بوابة الفجر:
2024-06-02@20:10:00 GMT

ننشر صورة المتهم بذبح وسحل زوج شقيقته بالخصوص

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

حصل موقع "الفجر" علي صورة المتهم بقتل وذبح زوج شقيقته بالخصوص، حيث قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد وسحله من شقته في الدور الثامن حتي الدور الرابع.

شهدت منطقة أبو سعدة بالخصوص بحسن أخلاق المجني عليه "إسلام"، ولم تتوقع تلك النهاية التي كان بطلها شقيق زوجته، الذي قتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد، فذهبت محررة "الفجر" لمكان الحادث لمعرفة تفاصيل الواقعة وأسباب الحادث بمنطقة الخصوص بالقليوبية.

في إحدي شوارع منطقة الكابلات بالمطرية، والتي سادت عليه الحزن والسكوت، بحضور العديد من أهالي المنطقة لعزاء المجني عليه، تواصلت محررة "الفجر" مع أهالي المجني عليه، وقالت خالة المجني عليه "إسلام" وعيونها جاشية بالدموع: ده ابني اللي مطلعتش بغيره من الدنيا، اتقتل غدر علي يد شقيق زوجته ومسجل خطر، اتربصولوا وطلعوه فوق في الشقة وطعنه ب3 طعنات في رقبته".

واستكملت حديثها" ده كله عشان كان عايز يرجع مراته لبيتها، ومستحملش فراق أولاده بعيد عنه، طلب الصلح من أهل زوجته، لكن أخو مراته تربص له وتعمد قتله في شقته وذبحه وسحله من الدور الثامن حتي الدور الرابع".

وأضافت" الشقة عبارة عن مجزرة من الدماء والسلالم تحول لونها من الأبيض للأحمر، مصعبش عليه بعد ما ذبحه من رقبته، لكنه سحله من الدور الثامن وهو فيه الروح لغايه الدور الرابع عشان يتأكد أنه مات".

وإعترف المتهم بقتل زوج شقيقته في تحريات المباحث، بارتكاب الجريمة مشيرا إلى أن  المجني عليه تشاجر مع زوجته نتيجة خلافات أسرية، مما دفعه للتدخل لمناصرة شقيقته ونشبت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية، تطورت إلى اشتباك مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض وإصابته برقبته.

واستمع رجال المباحث لأقوال شقيقة المتهم، وذكرت أن خلافات أسرية بينها وزوجها المجني عليه، دفعت شقيقها لارتكاب الجريمة، واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، كما تم مناظرة جثة المجني عليه، وانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة بمسرح الجريمة،وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية بلاغا  بوفاة (عامل "جمع قمامة" – بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم) إثر إصابته بجرحين قطعيين بالرقبة.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة (عامل "شقيق زوجة المجنى عليه" – مُقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر قيامه بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة"  كانت بحوزته وذلك لخلافات سابقة بين المجنى عليه وزوجته "شقيقة المتهم"،كما أرشد عن الأداة المستخدمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخصوص قتل المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى برئاسة المستشار أحمد حسام النجار رئيس المحكمة، وعضوية القاضيين محمد ضياء عبد الظاهر، والوليد حسين، بسكرتارية أحمد سمير، بإعدام المتهم "خليل.م. خ"، لقتله المجنى عليه "إسلام.إ" عمدا مع سبق الإصرار فى القضية رقم 10586/ 2023 جنايات فيصل والمقيدة برقم 1708/ 2023 كلي السويس.   كانت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى قضت في جلستها بتاريخ 3 أبريل الماضي بإحالة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في تطبيق عقوبة الإعدام، وتلقت المحكمة الرد من الإفتاء بتطبيق القصاص وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم.   وتعود الواقعة إلى يوم 24 سبتمبر الماضي، حين تسلل المتهم إلى شقة المجني عليه وسدد له 24 طعنة وجرح قطعي أدت لإصابته بنزيف حاد، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.   واستمعت المحكمة إلى أقوال الشهود العيان، وأفادت شقيقة المجني عليه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جيران شقيقها أبلغوها انبعاث رائحة غير طيبة من شقة شقيقها، فأسرعت إلى محل إقامته بحي فيصل، فرأته جثة هامدة وتغيرت ملامحة والدماء منثورة على جدران الغرفة.   وعقب ذلك شكل اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث من ضباط مباحث قسم فيصل لكشف ملابسات الجريمة وضبط القاتل، وتوصلت التحريات الأمنية ان خلافات بين المجني عليه والقاتل دفعته إلى ان يستل سكين ويتسلل إلى منزل الأول ومباغتته وقتله، وألقى ضباط مباحث فيصل القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة.   واعترف المتهم في تحقيقات النيابة ارتكاب الواقعة بسبب خلافات محتدمة بينه المجني عليه الذي اعتاد سبه، وانه انتظر عودة المجني عليه إلى محل سكنه ودلف إليه مسرعا، مستلا سكين كان أخفاها بين طيات ملابسه، عاقدا نية قتله، حيث وجد باب مسكنه مفتوحا، فتسلل إليه وظل يراقبه حتى أبصره مستلقي على فراشه، فباغته ومكث فوقه وأخرج السكين وسدد له عدة طعنات بسائر جسده.   ومثل المتهم الجريمة أمام فريق النيابة العامة بالمعاينة التصويرية، وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن المجني عليه تلقى 11 طعنة بأداة حادة ذات طرف مدبب في أماكن حيوية تسببت في نزيف دماء المتهم، كما إصابة المتهم بـ 13 جرح قطعي في مناطق متفرقة بالجسم، كان لها ان تلطخ جدران الغرفة بالدماء، وأدت تلك الطعنات المتعددة على وفاته في الحال، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها المتقدم.





مقالات مشابهة

  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • بعد تجديد حبس الجناة.. محطات فى قضية طفل شبرا الخيمة
  • بعد تعديه على الشيبي.. حيثيات الحكم على حسين الشحات
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • الجنايات تؤجل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • تعذر وصول قاتل الطفلة "جانيت" لجلسة محاكمته
  • ننشر أسباب الحكم على المتهم بدهس طبيبة التجمع