كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن توفير تاكسي العاصمة الإدارية الجديدة يعمل بالكهرباء قريبًا. 

رئيس مجلس الجامعة الألمانية الدولية: تطور العاصمة الإدارية مبهر رئيس شركة العاصمة الإدارية: المدينة تسع 10 ملايين مواطن في المرحلة الرابعة

جاء ذلك خلال مؤتمر "التنمية الاقتصادية المصرية الألمانية" بالتعاون بين العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الألمانية الدولية، في مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية أن إتاحة تاكسي العاصمة الإدارية يستهدف تسهيل حركة التنقل وتنوع وسائل المواصلات. 

وسائل مواصلات في العاصمة الإدارية الجديدة 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية تنوع وسائل المواصلات أمام المواطنين والموظفين داخل المدينة، وأخرى لربط العاصمة الإدارية بالقاهرة. 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية إلى أن المدينة تتيح أتوبيسات تابعة لها وتمتلكها وجميعها تعمل بالغاز الطبيعي أو الطاقة الكهربائية للحفاظ على البيئة. 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية إلى أن المدينة تحتوي على قطار سريع بالإضافة إلى الأتوبيسات، وخط المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بالقاهرة. 

ونوه رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية بالانتهاء من القطار السريع قريبا، على أن تكون مرحلة الاختبار في شهر ديسمبر المقبل. 

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية أن المدينة تسع 10 مليون مواطن في المرحلة الرابعة على مساحة 30 ألف فدان، منوها بوجود ثلاثة أهداف لمدينة خضراء ومستدامة. 

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية أنهم الآن يعملون في المرحلة الأولى التي تحتوي على ألف فدان. 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إلى بناء نحو 60 في المائة من المباني، وأصبح لديهم ما يقرب من 45 ألف موظف وافدين على العاصمة وهذا نجاح في هذا المرحلة. 

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية  أن كل ذلك يتيح تعدد الفرص الاستثمارية كما أنها مصنفة منطقة أ ما يمنح المستثمرين بها تسهيلات وامتيازات أكثر. 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية أنهم سيبدأون في التوسع على مساحة 40 ألف  فدان المرحلة الثانية، مع القطاع الخاص.

وألمح رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية إلى التعامل مع كل المستثمرين والعمل على مساعدة الجميع، مرحبا بكل الشركات والمستثمرين مع الوعد بتسهيل كل الإجراءات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية خالد عباس الجامعة الألمانية العاصمة الإداریة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك

 

 

 

بدأت العديد من الأندية، مع ختام الموسم المنصرم من دوري أدنوك للمحترفين، في إعادة ترتيب أوراقها من جديد، استعدادا للموسم المقبل، وقبل انطلاقة المعسكرات الصيفية، مع بداية يوليو المقبل.

تنوعت خطوات الترتيب والتجهيز ما بين إعادة تشكيل شركات كرة القدم، وتغيير للمدربين، والتعاقد مع لاعبين جدد على صعيد المواطنين والأجانب.

وأعلن نادي عجمان تعاقده مع صانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني، في صفقة انتقال حر قادما من نادي معيذر القطري، وتجديد عقد مدافعه الصربي ميلوش.

وأكد النادي أن القرار جاء بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي، ومساهمته مع زملائه في الحفاظ على الشباك نظيفة في 6 مباريات.

وعلى صعيد المدربين، أعلن شباب الأهلي الاتفاق مع مدربه السابق ماركو نيكولتيش على انهاء التعاقد بالتراضي، بناء على رغبة الطرفين، إذ يتولى الجهاز الفني المعاون المهمة حتى موعد الإعلان عن المدرب الجديد.

كما أعلن محمد عبيد اليماحي رئيس مجلس إدارة شركة كلباء لكرة القدم إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب الجديد للفريق، سبق له تدريب إحدى فرق الدوري.

وعلى صعيد شركات كرة القدم بالأندية، تم الإعلان عن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية.

 

كما قرر مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، برئاسة سعادة خالد المدفع استمرار شركة الكرة برئاسته، وفريق العمل حتى الانتهاء من تلبية متطلبات واحتياجات الشركة للموسم المقبل.

وكلف مجلس الشارقة الرياضي الدكتور عمار علاي، عضو مجلس إدارة نادي خورفكان، بشغل منصب رئيس شركة الكرة بالنادي، وتشكيل مجلس الإدارة الجديد، وذلك بعد تقدم خليل غانم رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، بالاستقالة من منصبه.

كما تم إعلان شركة كرة القدم بنادي بني ياس عن تعيين سالم عبيد الزعابي مديرا تنفيذيا.

وأعلنت إدارة نادي الجزيرة عن تعيين جمال النعيمي رئيسا تنفيذيا لمجموعة نادي الجزيرة.وام


مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • رئيس بنك التنمية الجديد: العاصمة الإدارية دليل على قدرة مصر على التطور
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال