دعم الإعلامي عبد الناصر زيدان، عبر تصريحاته في برنامج «ملعب الشمس»، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة، عقب إعلان ترشحه رسمياً يوم منذ أيام على هامش مؤتمر حكاية وطن.

الانتخابات الرئاسية 2024عبد الناصر زيدان يدعم الرئيس السيسي

وقال عبد الناصر زيدان خلال تصريحاته: «ما تم إنجازه في الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، لا يستطيع أحد فعله إلا بعد 150 عاماً، ولكننا فعلنا ذلك في 9 أعوام فقط».

وأضاف: «كان لابد من مشرط جراح وقاسي من أجل تجاوز هذه الأزمة، ولكن الغلاء والأزمات العالم بالكامل يمر بها، ولكننا دولة قوية وتنعم بالأمن والسلام».

عبد الناصر زيدان

وتابع: «أنا مكمل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وأدعمه من كل قلبي، والمنظومة الرياضية في مصر تم إنجاز بها العديد من الإنجازات خلال الفترة الأخيرة في عهد الرئيس، نحن في دولة تلبي احتياجات الجميع وتحديداً المنظومة الرياضية ومراكز الشباب ودوري الدرجة الثانية المصرية».

واختتم عبد الناصر زيدان: «تحية كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أنا وأولادي نؤيد الرئيس وندعمه خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكلنا معاك يارئيس».

الانتخابات الرئاسية 2024

ومن الجدير بالذكر أن مقرات الشهر العقاري تواصل في القاهرة استقبال المواطنين الراغبين في تحرير التوكيلات للمرشحين على منصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024، لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات ضمن الأوراق المطلوبة لشروط الترشح للانتخابات الرئاسية.

توكيلات الانتخابات الرئاسية 2024

ويأتي ذلك في الوقت الذي خصصت مصلحة الشهر العقاري، مقرات لاستقبال المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لمرشحين في انتخابات الرئاسية 2024.

موعد الانتخابات الرئاسية 2023

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد حددت موعد إجراء الانتخابات خلال الشهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية داخل مصر في الأيام التالي:

الانتخابات الرئاسية

1 - انتخابات الرئاسة يوم 10 ديسمبر 2023.

2 - انتخابات الرئاسة يوم 11 ديسمبر 2023.

3 - انتخابات الرئاسة يوم 12 ديسمبر 2023.

موعد انتخابات الرئاسة 2024 داخل وخارج مصر

تم تحديد إجراء الانتخابية الرئاسة خارج مصر في الأيام الثلاثة التالية:

الانتخابات الرئاسية

1 - الانتخابات الرئاسية 2024.. في يوم 1 ديسمبر 2023.

2 - الانتخابات الرئاسية 2024.. في يوم 2 ديسمبر 2023.

3 - الانتخابات الرئاسية 2024.. في يوم 3 ديسمبر 2023.

موقع الانتخابات الرئاسية المصرية

وضعت الهيئة العليا للانتخابات قواعد تلقي التبرعات في الانتخابات الرئاسية وتوضح أنه يمكن لكل مرشح تلقي تبرعات نقدية أو عينية من أشخاص طبيعيين في مصر، على ألا يتجاوز مبلغ التبرعات من أي شخص طبيعي 2 ٪ من الحد الأقصى للإنفاق المخطط له في الحملة الانتخابية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي عبد الناصر زيدان انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية موعد الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 موعد انتخابات الرئاسة موعد انتخابات الرئاسة 2024 موقع الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة 2024 انتخابات الرئاسیة 2024 انتخابات الرئاسة دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن مرشحين لانتخابات الرئاسة (أسماء)

أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في إيران محسن إسلامي الأحد أسماء 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.

وحسب وكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم" قال إسلامي، إن اللجنة أيدت أهلية كلا من "مصطفى بور محمدي، سعيد جليلي، محمد باقر قاليباف، علي رضا زاكاني، أمير حسين قاضي زاده هاشمي ومسعود بزشكيان لخوض الانتخابات الرئاسية الإيرانية لعام 2024.

وكان هادي طحان نظيف المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور، قد قال في تغريدة عبر منصة إكس: "أن الجلسات كانت مكثفة، واليوم تم الانتهاء من دراسة مؤهلات المرشحين للدورة الرابعة عشرة للانتخابات الرئاسية، كما أرسلنا أسماء المرشحين المؤهلين إلى وزارة الداخلية منذ دقائق قليلة، وإن شاء الله ستعلن وزارة الداخلية عن هذه الأسماء وفق القانون. وبعد إعلان الأسماء ستبدأ الحملات الانتخابية للمرشحين".


وتم تحديد يوم 28 حزيران/ يونيو لانتخاب رئيس جديد لإيران عقب وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية كانت تقله مع وزير الخارجية وعدد آخر من المسؤولين في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب البلاد.

وكان المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور، هادي طحان نظيف، قد أعلن في وقت سابق عن تمديد المجلس مهلة دراسة ملفات مرشحي انتخابات الرئاسة الإيرانية المقرر إجراؤها نهاية الشهر الجاري لاختيار رئيس خلفا للرئيس إبراهيم رئيسي.


وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أكد نظيف، أن مهلة الأيام الخمسة الأولى المحددة لمجلس صيانة الدستور لدراسة مؤهلات المرشحين للدورة الـ 14 للانتخابات الرئاسية، انتهت، لكن تم تمديد المهلة لفترة جديدة.

وأوضح المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور أن اجتماعات المجلس مستمرة بشكل مكثف، مشيرا إلى أنه بحسب القانون يمكن للمجلس استخدام المهلة الثانية ومدتها خمسة أيام، بسبب العدد الكبير من طلبات الترشح للرئاسة.

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. سعيدة نغزة تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة
  • 6 مرشحين مُنحوا الأهلية للترشح لانتخابات الرئاسة في إيران.. من هم؟
  • نجاد ولاريجاني خارج السباق.. إيران تجيز ستة مرشحين لانتخابات الرئاسة
  • تفاصيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية بعد حادث الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي
  • 5 محافظين وإصلاحي.. القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة في إيران
  • المرشحة زهرة إلهيان تنسحب من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن مرشحين لانتخابات الرئاسة (أسماء)
  • تمديد مهلة الإعلان عن مرشحي انتخابات الرئاسة الإيرانية