بوابة الفجر:
2024-06-02@07:24:17 GMT

العثور على جثة سبعيني أعلى سطح عقار ببورسعيد

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

شهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، واقعة العثور على جثمان مُسن أعلى سطح عقار، وذلك في ظروف غامضة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وتلقت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على الجثمان، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة وتبين أنه متوفي وملقى على الأرض على سطح العقار، وعلى الفور جرى استدعاء الجهات الأمنية.


تبين أن المُسن يدعى حسين حسين محمد أبو الوفا ويبلغ من العمر 70 عاما، وقد عثر على جثمانه فوق سطح عقار بشارع أسيوط والسواحل، وذلك بعد أن أبلغ الأهالي بالواقعة.

 


وتلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغا بالواقعة، ووجه على الفور بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

 


وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى موقع الحادث وتم معاينة المكان والاستماع إلى أقوال شهود العيان والجيران، وتم مناظرة الجثة، قبل أن تأمر بنقلها إلى مشرحة مستشفى الزهور، لحين العرض على الطب الشرعي والتصريح بالدفن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريح بورسعيد إدارة البحث الجنائي هيئة الإسعاف الجهات الأمنية ظروف غامضة الطب الشرعي جهات التحقيق الإجراءات القانونية موقع الحادث في ظروف غامضة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم

لقى شخصين بالفيوم مصرعهما، فى حادث انقلاب دراجة نارية «موتوسيكل» بالطريق الزراعى لقرية الجيلانى فى مركز ابشواى وتم نقل الجثتين إلى مشرحه المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ابشواي المركزي بوصول كلٍ من: احمد حسين محمد  18 سنه ، مقيم بقرية الجيلاني بمركز ابشواي  و محمود علي مفتاح  23 سنه ، ومقيم بقرية بريش  جثتين هامدتين أثر وقوع حادث بالطريق الزراعي لقرية الجيلاني .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوة من مركز شرطة ابشواي إلى موقع الحادث  بالطريق الزراعي لقرية الجيلاني  بمدخل مركز ابشواي وتبين انقلاب الدراجة النارية قيادة أحدهما على الطريق توفيا نتيجة الاصابات التي لحقت بهما في الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين  وتولت التحقيق.

حادث اخر 
وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن بالفيوم مصرعه وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم  بين 4 دراجات بخارية، بمدخل قرية سنهور، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم  بين 4 دراجات بخارية بمدخل قرية سنهور، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وإصابة 4 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • السيطرة على حريق اندلع في 4 محال تجارية
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • العثور على جثة فتاة داخل أراضي زراعية في الفيوم
  • العثور على جثة سائق ببورسعيد
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة داخل أرض زراعية
  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • وجدوها مشنوقة.. العثور على جثة فتاة بأرض زراعية في الفيوم
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد
  • مصرع مواطن صدمته سيارة مسرعة بالفيوم