أكد الإعلامي أحمد موسى، أن كل الشواهد تتجه إلى توسع المجال لحرب إقليمية، مضيفا أن أمريكا وفرنسا وبريطانيا واليابان شركاء في جرائم إسرائيل في غزة برفضهم قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار. 

موجز السوشيال ميديا.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اتصال جو بايدن بالرئيس السيسي.. وفيسبوك يحذف منشورات 2023 بشكل مفاجئ


وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك دولا تدعم العدوان، وتم ضرب مستشفى في قطاع غزة الأمر الذي تسبب في استشهاد ٢٠٠ فلسطيني.

 


وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بفرض سياسة الأمر الواقع على أهالي قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى قرار مجلس الأمن صدى البلد جرائم إسرائيل تحذير عاجل وقف إطلاق النار أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أمريكا واليابان تتفقان على مزيد من المناقشات حول تحديد فرص الإنتاج المشترك للصواريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اتفقت الولايات المتحدة واليابان على إنشاء مجموعات عمل لإجراء مزيد من المناقشات حول تحديد فرص الإنتاج المشترك للصواريخ والاستدامة المشتركة لسفن البحرية الأمريكية وطائرات القوات الجوية الأمريكية ومرونة سلسلة التوريد لمتطلبات الدفاع ذات الأولوية.
وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية - في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم /الاثنين/ - أن "وكيل وزارة الدفاع الأمريكية لشؤون الاستحواذ والاستدامة ويليام لابلانت، يزور عاصمة اليابان /طوكيو/، لإطلاق المنتدى الافتتاحي للتعاون الصناعي الدفاعي والاستحواذ والاستدامة (ديكاس) مع نظيره الياباني ماساكي فوكاساوا، مفوض وكالة الاستحواذ والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية".
وأضافت الوزارة أن "لابلانت وفوكاساوا اتفقا على عدة مبادئ لتعزيز التعاون الصناعي الدفاعي؛ من بينها جعل المشاريع ذات منفعة متبادلة لكلا الجانبين من خلال، على سبيل المثال لا الحصر، تعزيز نقل التكنولوجيا وضرورة أن يظل كل جانب مرنًا في متابعة الإجراءات والسياسات التي تمكن من تطوير القواعد الصناعية الدفاعية وضرورة عمل جميع أصحاب المصلحة المعنيين معًا للتغلب على التحديات".
وبحسب البيان، أطلق الجانبان رسميًا مناقشات حول إصلاح السفن، بالتنسيق مع (ديكاس)، حيث ستشارك البحرية الأمريكية ونظيراتها من وكالة الاستحواذ والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية اليابانية وقوات الدفاع الذاتي البحرية اليابانية في رئاسة اجتماع مجموعة عمل إصلاح السفن في 11 يونيو.
كما زار لابلانت، منشأة التجميع النهائي والفحص النهائي للطائرات ومستودع الطائرات الإقليمي في مصنع كوماكي الجنوبي التابع لشركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة.
وأعرب وكيل وزارة الدفاع الأمريكية لشؤون الاستحواذ والاستدامة عن تقديره الشديد للتشغيل المستقر لطائرة /إف-35/ في اليابان والتقدم المطرد في الفحص والصيانة والإصلاح والتطوير ولليابان بصفتها كمستودع إقليمي في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

مقالات مشابهة

  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يوثق جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين
  • موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في أمريكا وبريطانيا
  • أمريكا واليابان تتفقان على مزيد من المناقشات حول تحديد فرص الإنتاج المشترك للصواريخ
  • المجلس النرويجي للاجئين: ليس هناك أي ضغط جاد من أمريكا وبريطانيا والدول الغربية لإنهاء حمام الدماء بغزة
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • الأورومتوسطي: أمريكا شريك رئيسي في جرائم الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في غزة
  • أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)
  • أحمد موسى: الطرق عندنا أحسن من أمريكا وبريطانيا ومصر الـ18 عالمياً في جودة الطرق
  • "الجو نار والناس بتغلي".. مناشدة من أحمد موسى للحكومة بخصوص هذا الأمر (فيديو)