حسم التعادل الإيجابي 2/2، قمة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت تشيلسي بنظيره اَرسنال، في المباراة التي شهدها ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

الزمالك يعزف سيمفونية رائعة ويضرب شباك سموحة بخماسية في الدوري تفاصيل مباراة تشيلسي واَرسنال

شهدت مباراة تشيلسي واَرسنال إثارة كبيرة، خاصة على صعيد الغزارة التهديفية، حيث تقدم كول بالمر لتشيلسي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء، بينما ضاعف مودريك الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.

ونجح اَرسنال في تقليص النتيجة عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة 77، فيما سجل لياندرو تروسارد هدف التعادل في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي اَرسنال في الوصافة بنفس رصيد السيتي، لكن فارق الأهداف لصالح الأخير.

وليفربول يأتي في المركز الثالث بـ 20 نقطة، وتوتنهام رابع الترتيب بنفس رصيد الريدز، لكن يتبقى له مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى ا رسنال الدوري الإنجليزي الممتاز ستامفورد بريدج ترتيب الدوري الانجليزي الدوری الإنجلیزی فی الدقیقة من عمر

إقرأ أيضاً:

فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار

 

الثورة /عادل الطشي

اعتلى شباب رخمة ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثالثة بذمار بعد أن رفع رصيده إلى أربع إثر خطفه نقطة ثمينة من أمام فريق البرج منقذه بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الختامي للجولة الثانية.
الفريقان دخلا اللقاء بمعرفة تامة أنه لقاء تحديد الصدارة للمجموعة والفائز سيقترب كثيرا من ضمان التأهل للدور الثاني لتشهد الدقيقة 12 تسجيل هدف التقدم للشباب بواسطة علي العنسي ونجح البرج في إدراك التعادل عبر لاعبه جميل القبي في الدقيقة 33 وواصل فريق البرج تفوقه ليسجل هدفه الثاني بواسطة سلمان الوشلي في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو البرج كثيرا نحو المقدمة تاركين الخط الخلفي دون حماية ليأتي العقاب الشبابي عبر اللاعب زيدان هادي الذي أحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 90 مانحا فريقه صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط.
وكان فريق شباب ضوران قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على حامل اللقب فريق السهم من ورقة بثلاثة أهداف لهدفين، أحرز ثلاثية شباب ضوران بدر قصيله وجبران المجري ووسيم صالح فيما أحرز هدفي السهم محمد الورقي وهشام الفقير.
واستهل المجد العربي مشواره في الدوري بفوز كاسح على شباب جبل الشرق بثمانية أهداف لهدف واحد في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية.
أحرز أهداف المجد العربي يونس الجمالي (هاتريك) ووليد المحاقري وعبدالكريم الخوربي وعصام الحبني (هدفين) وعبدالوهاب سليمان فيما احرز هدف شباب جبل الشرق عبود الشرجبي.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراتي الحدود أمام سبورتنج.. والترسانة ضد السويس بدورة الترقي
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • النصر والهلال إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه