ذهبت امرأة في باراجواي إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة لتخرج مع طفلة حديثة الولادة، فقد لم تدرك الأم البالغة من العمر 33 عامًا أنها حامل، وكانت تشكو فقط من آلام شديدة في المعدة، وعندما سألها الأطباء في المستشفى عما إذا كانت حاملاً، قالت بكل ثقة لا.

لكنهم اكتشفوا أنها كانت في مرحلة المخاض، وكانت على وشك الولادة لدرجة أنه لم يكن لديها ما يكفي من الوقت للوصول إلى مستشفى الولادة القريب، وأنجبت المرأة طفلة بشكل طبيعي.

هي ومولودها بصحة جيدة.

نهاية العالم.. اللون الوردي يغطي سماء هذه الدولة زوج ينسى زوجته في غابة ويرحل.. ما القصة؟

ذهبت المرأة التي لم يذكر اسمها من مدينة إيتاغوا في باراغواي إلى مستشفى IPS الأسبوع الماضي بسبب آلام شديدة في المعدة. وبعد نوبة إغماء، نقلها الأطباء إلى غرفة المراقبة حيث أصرت على أنها ليست حاملاً.

وعندما بدأت تنزف بشدة، أجرى طبيب أمراض النساء فحصًا أثبت أنها كانت متوسعة بالكامل، وعلى الرغم من أنها أنجبت مرتين من قبل، لم يكن لديها أي فكرة أنها كانت على بعد دقائق فقط من الولادة للمرة الثالثة.

وأنجبت طفلة وزنها 6.6 رطل، وهو وزن طبيعي عند الولادة. وتم نقلها هي وابنتها أيضًا إلى مستشفى الولادة بالمدينة.

بعد 20 سنة.. كوكب غامض يرسل إشارات إلى الأرض محو التراث الفلسطيني.. مناطق آثرية تحت نيران القصف الاسرائيلي

من النادر نسبياً أن تحمل المرأة طفلاً حتى نهاية فترة الحمل دون أن تعرف أنها حامل، على الرغم من أنه ربما يكون أكثر شيوعًا مما قد يعتقده الناس.

تعاني واحدة من كل 400 أو 500 امرأة من ما يُعرف باسم "الحمل الخفي"، ينطبق هذا المصطلح عادةً على النساء الحوامل في الشهر الخامس على الأقل قبل أن يدركن ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشفى الولادة حامل الأطباء فی المعدة

إقرأ أيضاً:

قصة سيدة بريطانية أدمنت تناول الأسمنت والرمل والطوب لمدة 21 عاما

لدى الناس حول العالم عادات مختلفة تتحول أحياناً إلى نوع من الإدمان، وفي بعض الأحيان يكون الإدمان على تناول شيء صحي، وأخرى يكون شيئا يضر الجسم على المدى القصير أو الطويل لكن من النادر جدًا الإدمان على تناول الرمل والأسمنت والطوب، وهو الأمر الذي اعتادت عليه امرأة بريطانية تبلغ من العمر 39 عاما.

المرأة التي تدعى باتريس بنيامين رامجولام مدمنة على تناول الرمل والطوب والأسمنت، وبدأت هذا العادة الغريبة معها في سن 18 عامًا، وفقا لموقع news18.com.

وتتمتع باتريس بالطعم غير العادي للرمل والطوب، وبحسب التقارير، فإنها تستمر في التحديق في جدران المنزل وتكسر الجص لتأكل المواد الموجودة داخل الجدران.

وأصيب زوج باتريس بالصدمة عندما علم بإدمان زوجته، وطلب منها الإقلاع عن هذه العادة غير أنها لم يتمكن من التخلي إدمانها الغريب.

وقالت إن تناول قطع الطوب والأسمنت والجص يساعدها على الشعور بالسعادة، مؤكدة أنها لا تستطيع التخلص من عادتها حتى بعد أن علمت أنها تضر بصحتها ببطء.

وبحسب الأطباء فإن هذا النوع من الإدمان يسمى "بيكا" وهي حالة يأكل فيها الأشخاص مواد غير غذائية مثل "الورق أو الصابون أو الطلاء أو الطباشير أو الثلج" على الرغم من عدم وجود قيمة غذائية لهذه العناصر، ومن غير المعروف حاليًا سبب إصابة الأشخاص بالبيكا، إلا أنه يمكن أن يسبب مضاعفات مثل "تسمم المعادن أو تشقق الأسنان أو الالتهابات".

ومن خلال مشاركتها تجربتها، أوضحت رامغولام أن الأمر كان بمثابة "إدمان المخدرات" بالنسبة لها، مضيفة "أنه في أحد الأيام، أمسكت سكينا، ووخزته في الحائط وتذوقته، وأعجبني، وهنا بدأ كل شيء".

اقرأ أيضاًوظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم

وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية

مقالات مشابهة

  • أول مولود على جبل عرفات.. وهذه جنسية الأم (صور)
  • أهالي سمائل والمضيبي يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة
  • قصة سيدة بريطانية أدمنت تناول الأسمنت والرمل والطوب لمدة 21 عاما
  • بالتعاون مع جامعة البلمند... مستشفى جبل لبنان الجامعي ينظم يوماً طبياً شاملاً
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • أوبرا وينفري تدخل المستشفى في حالة خطيرة..كوارث إبر التخسيس
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية
  • تسجيل وفاة ثانية لطفل بسبب لدغة عقرب
  • قواعد الاتحاد الأوروبي بشأن مكافحة العنف ضد المرأة تدخل حيز التنفيذ