بوابة الوفد:
2024-06-13@18:00:36 GMT

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ "الخائن "

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

ينتظر عشاق الدراما مسلسل "الخائن "، إذ تصدر اسم المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية محرك البحث الشهير جوجل،إذ قامت القنوات والمنصات الناقلة المختلفة ، بالتروج للمسلسل من الأن.

يعد مسلسل "الخائن" عمل مقتبس من مسلسل تركي شهير بنفس الاسم، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما والتشويق، وتبدأ قصة المسلسل حول زوج وزوجة كانوا يعيشون حياة سعيدة في بداية حياتهم لكن تطرأ ظروف جديدة وتظهر فتاة بطريق هذا الزوج وتكون سكرتيرته الخاصة تبدأ بينهم قصة إعجاب في البداية وتتحول إلى الحب ومن هنا تكون بداية الخيانة وعندما تعلم زوجته تدبر خطة ذكية للانتقام وكشف سر زوجها الذي يخفي عنها منذ فترة طويلة.

مواعيد عرض مسلسل الخائن

بشكل رسمي أعلنت شبكة mbc عن طرح عمل جديد بعد انتهاء مسلسل كريستال نهاية هذا الأسبوع، على أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل الخائن الأحد المقبل الموافق 5 من نوفمبر ويتم عرض الحلقة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip والساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة mbc العراق، وسوف يتكون المسلسل من 90 حلقة.

أبطال مسلسل الخائن

 النجم قيس الشيخ نجيب، والنجمة ريتا حرب، سلافة معمار، نور علي، مرام علي، خالد شباط،جينا أبوزيد، تاتيانا مرعب، جلال شموط، رولا بقسماتي، وايلي متري.

ويذكر أن نجح بطل المسلسل النجم قيس الشيخ نجيب في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وآخر الأعمال التي شارك في بطولتها مسلسل ستيتلو الذي كان يعرض بشكل حصري على منصة شاهد الأصلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخائن القنوات والمنصات جوجل تركي مسلسل الخائن ريتا حرب سلافة معمار

إقرأ أيضاً:

مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فجر مسلسل “سفاح التجمع” أزمة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية ما بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

جاء ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

وحذر يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

IMG_20240613_191214 IMG_20240613_191202 Screenshot_2024-06-13-19-11-45-46_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • التفاصيل الكاملة لعقد قران وزواج سلمى أبو ضيف (صور)
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية
  • التفاصيل الكاملة لتعاقد كهربا مع الرائد السعودي.. رقم خرافي
  • تقل نائب الرئيس.. التفاصيل الكاملة لحادث اختفاء طائرة في مالاوي
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • «القومي لحقوق الإنسان» يكرم 5 أعمال درامية داعمة لمبادئ المساواة والكرامة
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما