بتجرد:
2024-06-12@09:42:36 GMT

رسالة رومانسية من محمود العسيلي لزوجته.. ما المناسبة؟

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

رسالة رومانسية من محمود العسيلي لزوجته.. ما المناسبة؟

متابعة بتجـــرد: نشر الفنان محمود العسيلي من خلال حسابه الشخصي في “فيسبوك مجموعة صور ظهر فيها مع زوجته أمنية وهو يحتفل بعيد ميلادها.

وعلّق العسيلي على الصور برسالة رومانسة قال فيها: “كل سنة وأنتي طيبة يا ouou… يا مراتي اللي زي القمر، وفي نفس الوقت بـ ١٠٠ رجل… باتفرج عليكي وباشوف قد إيه انتي مصدر إلهام لكل اللي حواليكي، وخصوصا أنا… علمتيني درس مهم جداً في الحياة… إن الست القوية هي أكتر واحدة تستحق أن هي تنبسط وتتدلع”.

وأضاف: “يا رب دايماً تبسطيني وأبسطك وتدلعيني وأدلعك يا نعمة… ربنا الكبيرة ليا… باحبك يا أم حسن”.

يُذكر أن محمود العسيلي طرح أخيراً عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أحدث أعماله الغنائية بعنوان “سمع هس”، والتي قدّمها مع النجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز حيث كشف العسيلي عن تعاونه مع هذين النجمين، خلال لقائه مع برنامج “The Insider بالعربي”، قائلاً: “كريم عبد العزيز بالنسبة ليا هو حاجة كبيرة جداً وشرف ليا أكون جزء من حاجة هو بيعملها، أنا عملتله أغنية قبل كده لمسلسله “الوش التاني”، كريم خطير وحاجة كبيرة بالنسبة ليا إني بعمل أغنية معاه مش بعمل أغنية لفيلمه”. وأضاف: “كريم محمود عبد العزيز خطير ومكسّر الدنيا عني، وعامل أغاني أنجح مننا كلنا، وهما كانوا لذاذ وعاجبني إنهم كانوا عايزين يغنّوا والأغنية دمها خفيف والكواليس كانت حلوة أوي”.

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

كشف حجم إصابة ليفاندوفسكي قبل أيام من انطلاق "يورو 2024"

أبدى الاتحاد البولندي تفاؤله بشأن الإصابة التي تعرض لها مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي خلال المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني استعدادا لكأس أوروبا التي تنطلق في ألمانيا هذا الأسبوع.

وأصيب قائد منتخب بولندا وأفضل هداف في صفوفه (82 هدفا في 149 مباراة دولية) في ركبته اليمنى واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 33، بعدما ساهم ابن الـ35 عاما في افتتاح التسجيل من تمريرة حاسمة، خلال المباراة التي تغلب فيها منتخب بلاده على نظيره التركي بنتيجة 2-1 أمس الاثنين.

Poland’s record-scorer and talisman Robert Lewandowski was forced off with an injury just days before their Euro 2024 campaign ???????????? pic.twitter.com/kG0exPKM9U

— OneFootball (@OneFootball) June 10, 2024

وقال المدرب البولندي ميكال بروبيرش بعد المباراة بشأن إصابة مهاجم برشلونة الإسباني "إصابة روبرت ليفاندوفسكي طفيفة ولا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة".

وأكد المتحدث باسم المنتخب البولندي إميل كوبانسكي: "ما زلنا متفائلين"، وأضاف "ما زلنا ننتظر التأكيد بعد الفحص الطبي المقرر إجراؤه اليوم (الثلاثاء)".

وحسب موقع "ميتزيكي.ب أل" المحلي المتخصص، فإن هذه الإصابة "ليست خطيرة" وخروج ليفاندوفسكي الذي يستعد لخوض رابع بطولة قارية في مسيرته، خلال المباراة أمام تركيا كان "وقائيا".

وأضاف "ليفاندوفسكي شديد الوعي. إذا شعر ببعض الانزعاج، يقرر أنه ليست هناك حاجة لتحمل أدنى مخاطرة".

وأوقعت قرعة كأس أمم أوروبا التي تنطلق في ألمانيا الجمعة المقبل، بولندا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وهولندا والنمسا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • كشف حجم إصابة ليفاندوفسكي قبل أيام من انطلاق "يورو 2024"
  • رهينة محرر: أكبر مخاوفنا كان الطائرات الإسرائيلية
  • لقطات رومانسية تجمع ليلى عبدالله بالنجم الأمريكي جو جوناس
  • سموتريتش يدعو لسحل جثث لفلسطينيي 48 في الشوارع
  • جيسوس برفقة زوجته في مشاهد رومانسية .. فيديو
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"