شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي "أخبار الزمالك اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة البيضاء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الزمالك على مدار الـ24 ساعة الماضية على النحو التالي:

عودة المسمار في يناير

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب إلى إنهاء أزمة القيد، ودعم صفوف فريق الزمالك بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي على رأس قائمة المرشحين للعودة إلى البيت الأبيض، اللاعب طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك السعودي.

وعلم موقع الفجر الرياضي من مصدر خاص، أن اللاعب أبدى موافقته على العودة لصفوف الفريق مرة أخرى.

التوأم يدخل قائمة المرشحين

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن مرشحان بقوة من جانب أحد أعضاء مجلس الإدارة لتولي القيادة الفنية لفريق الزمالك في الفترة المقبلة.

وأكد شوبير أن مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مرهون بتحسن الأداء والنتائج خلال الفترة المقبلة مع فريق الزمالك.

خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد فعل جمهور الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز عاجل.. سيد عبد الحفيظ يفتح النار على هذا اللاعب بعد خروج الأهلي
الأجانب على حافة الهاوية

يعد اللاعب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما دخل اللاعب إبراهيما نداي في قائمة الأجانب الراحلين عن القلعة البيضاء.

وعلم الفجر الرياضي من مصدر خاص، أن هناك تفكير من مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، وتحديدا أحمد سليمان وحسين السيد أعضاء مجلس الإدارة وأصحاب ملف الكرة بالنادي في دخول المهاجم سيف الدين الجزيري واللاعب ناصر منسي في قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك في حالة تذبذب مستواهم، وحل أزمة القيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الزمالك ملخص اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم اخبار فريق الزمالك الدوري المصري دوري نايل الفجر الریاضی فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

نتيجة الإعدادية بالجيزة، عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2024 رابط من هنا

نتيجة الإعدادية بالجيزة، يبحث العديد من الطلاب واولياء الأمور عن روابط سريعة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، ويأتي ذلك عقب اعتماد محافظ الجيزة لنتيجة الإعدادية الترم الثاني 2024.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة 2024.

نتيجة الإعدادية بالجيزة، كشوفات أسماء الأوائلنتيجة إعدادية الجيزة2024.. لينك الصفحة الرسمية لمحافظى الجيزة نتيجة الإعدادية بالجيزة.. نسبة النجاح ٨٧،٠٥% بمحافظة الجيزة 

نتيجة الإعدادية بالجيزة، اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤  ( الدور الأول للفصل الدراسي الثاني)  وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ٨٧،٠٥%، حيث بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات ١٩٠٩٧٧ طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين ١٦٥٠٨٦ طالبا وطالبة.

ظهرت حالا..نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة ظهرت الآن.. رابط URL نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القاهرة


نتيجة الإعدادية بالجيزة، وجاءت نسبه النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني ٩٦،٩٧% كما جاءت نسبه النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع  94،29%  ولمدارس المكفوفين ١٠٠ %.

نتيجة الإعدادية بالجيزة، كما اعتمد المحافظ ترتيب الإدارات في نتائج الامتحانات للشهادة الإعدادية وجاءت إدارة الهرم التعليمية في المركز الأول بنسبة 92،27 % والشيخ زايد 91،98% والوراق 91،17 % والدقي 90،87% والعجوزة 90،69% وشمال الجيزة 89،60% والعمرانية 88،97% والصف 88،46% و٦ اكتوبر 88،37% وجنوب الجيزة 88،03% ومنشأة القناطر ٨٧،٧٥% والبدرشين 87،29% واطفيح 86،62% وحدائق أكتوبر 86،49% والعياط 86،32% وكرداسة 85،53% وبولاق الدكرور 82،27% وأبو النمرس 80،78% وأوسيم 80،55% والحوامدية 78،42% والواحات البحرية 76،30%.

نتيجة الإعدادية بالجيزة، عاجل ورسمي.. اعرف نتيجتك في الشهادة الإعدادية بكل سهولة من خلال بوابة الفجر ظهرت حالا.."لينكـ مَعرفة" نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم 2024 الترم الثاني محافظة القاهرة عبر بوابة الفجر ووزارة التربية والتعليم بوابة الفجر الإلكترونية 

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • ملخص تتويج الهلال السعودي بكأس الملك على حساب النصر
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • نتيجة الإعدادية بالجيزة، عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الثاني 2024 رابط من هنا
  • الزمالك يقدم عرضاً لتقسيط مستحقات "بوطيب".. ويدرس عودة هداف الدوري
  • جينيسيو ضمن قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فليك يخلف تشافي في برشلونة وكومباني مدربًا لبايرن ميونخ وكهربا يرد على كولر
  • رغم حافة الهاوية.. مصر وإسرائيل لن تسمحا بانهيار الاتفاقية
  • بعد نشره في صحيفة الوقائع.. قانون العطلات الرسمية يدخل حيز التنفيذ