المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , بمكتبه اليوم , مدير الصالات التنفيذية بالمنطقة الشمالية سلطان بن عبدالله التمامي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يتسلم بحثًا تاريخيًا عن أخبار المنطقة 1 نوفمبر 2023 - 4:41 مساءً نائب أمير حائل يستقبل لاعب نادي ذوي الإعاقة بحائل ذعار الشمري 26 سبتمبر 2023 - 2:27 مساءً

ونوّه سموه بما توليه القيادة الحكيمة من دعم لتطوير المطارات وتقديم خدمات نوعية للمسافرين ، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به الصالات التنفيذية لخدمة مستفيديها.

 

واستمع نائب أمير حائل , للخدمات المقدمة حالياً في الصالة التنفيذية بمطار حائل الدولي وأبرز الخطط المستقبلية.

 

فيما ثمن التمامي الدعم المستمر لمطار حائل الدولي وصالته التنفيذية من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ، مؤكداً الحرص على تقديم خدمات نوعية للمسافرين عبرها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير حائل نائب أمیر حائل

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يستقبل مدير مركز الفجيرة للإحصاء ويدلي ببياناته لحملة تعداد سكان الإمارة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة الدكتور إبراهيم سعد، مدير مركز الفجيرة للإحصاء، في إطار تحضيرات المركز لإطلاق حملة التعداد العام للسكان في الإمارة.

وبادر سموه إلى المشاركة في الحملة عبر الإدلاء ببياناته، كما اطلع على مجريات إطلاق الحملة؛ حيث سيعتمد المركز على المسح الميداني الشامل لـ 121 منطقة في الإمارة، من قبل 121 باحثا ميدانيا و10 مشرفين، لجمع خصائص الأفراد عن طريق العد الذاتي والعد الميداني ومن ثم تدقيقها مكتبيا.
وأكد سموه، ضرورة مشاركة جميع مواطني ومقيمي الفجيرة في هذه الحملة، مشيرا إلى أن التعداد العام للسكان يلعب دورا حيويا في تحسين جودة الحياة، وتطوير الخدمات العامة في الإمارة.

ونوّه سموه، إلى اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالمبادرات المختلفة التي تسهم في بناء الخطط الإستراتيجية، واتخاذ القرارات الاستشرافية، وتعزيز التنمية المستدامة والرؤية الريادية للدولة.

وأشاد سموه، بجهود المركز في تطوير منهجيات جمع البيانات، وتوفير الأدوات، والتقنيات اللازمة لضمان دقة المعلومات وشفافيتها، موجها بضرورة الاستمرار في تحسين العمليات، وتعزيز التدريب والتطوير للعاملين في المركز؛ لضمان جودة الأداء وفعالية التنفيذ.

من جانبه، أعرب سعادة الدكتور إبراهيم سعد، عن تقديره العميق لاهتمام ودعم سمو ولي عهد الفجيرة للحملة، مؤكدا أن هذا الدعم يعزز من تحفيز الفريق، لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والاحترافية.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية: المملكة الرقمية تنمية شاملة بدأت بالإنسان
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان
  • نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل أعضاء وفد الكويت بالأمم المتحدة والوفد المساند لدورة الجمعية العامة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • حزب الله يستهدف مقر الاستخبارات الرئيسية للاحتلال الإسرائيلي بالمنطقة الشمالية
  • محمد الشرقي يستقبل مدير مركز الفجيرة للإحصاء ويدلي ببياناته لحملة تعداد سكان الإمارة
  • نائب أمير الرياض يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة