يتحضن استاد الملك فهد الدولي مباراة اتحاد جدة والشباب في قمة الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.
 

بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمباراة الشباب بالدوري السعودي اليوم مواجهات ساخنة في الدوري السعودي..الشباب يصطدم بالاتحاد رومارينيو على بعد خطوة من معادلة إنجاز حمدالله أمام الشباب الشباب والاتحاد في قمة البحث عن استعادة الانتصارات


يسعى الشباب بقيادة مدربه الجديد إيجور بيسكان إلى استعادة الاتزان في مسابقة الدوري السعودي بعد خسارته الأخيرة أمام أبها بهدفين لهدف، ولم ينجح الفريق خلال 11 مباراة ماضية بالدوري تحقيق الفوز سوى في 3 مباريات، وتلقي الخسارة في خمس مواجهات، والتعادل في 3 آخرين تحت قيادة مدربه السابق كايرز الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية.



يهدف اتحاد جدة بقيادة كريم بنزيما للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تعويض التعثر الأخير في مسابقة الدوري بعد التعادل مع الحزم في الجولة الماضية بهدفين لكلاهما. 

نجح الشباب بقيادة بيسكان في العودة لنغمة الانتصارات بعد تحقيق الفوز على الفتح بهدفين لهدف في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يأتي اتحاد جدة المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد تحقيق الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاثة، وتلقي الهزيمة في مواجهتين، فيما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مثلهم والخسارة في خمس.
 


تشكيل الشباب لمواجهة الاتحاد:


في حراسة المرمى: كيم جيو
خط الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، سانتوس، فواز الصقور
خط الوسط: إيفر بانيجا، كريتشوفياك، هتان باهبري، جوانكا، آرون
خط الهجوم: كارلوس جونيور
 


توقيت مباراة اتحاد جدة والشباب:


تبدأ مباراة اتحاد جدة والشباب في الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب نادى الشباب الوفد الاتحاد اتحاد جدة الدورى السعودى الدوری السعودی تحقیق الفوز اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد».

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، والذي يحتضن مباراة النصر والاتفاق، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة النصر والاتفاق، اليوم الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد».

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي.. بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال
  • بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي
  • جيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي.. القوة الضاربة حاضرة
  • الهلال ضد الاتحاد.. التشكيل المتوقع في كلاسيكو الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة الاتفاق ضد النصر في الدوري السعودي اليوم
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي