حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

وأحرز هدفي القلعة الحمراء كل من، طاهر محمد طاهر، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والظهر الأيمن محمد هاني الهدف الثاني في نهاية المباراة.


- كواليس أزمة أفشة

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90، مفاجأة حول كواليس ما حدث حديث أثناء خروج من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب استبداله خلال مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. أحمد عبد الرؤوف يكشف مصير "أكيم" ويحدد شروطه لتدريب الأبيض ترتيب الدوري الإسباني بعد انتصار برشلونة ضد ريال سوسيداد

وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أفشة شعر  بتأثر بعد قرار استبداله من المباراة، حيث كان يرغب في الاستمرار، وتحدث عن أنه كان يؤدي بشكل جيد وكان لا يستحق الخروج في هذا التوقيت، والأمر كان طبيعي للغاية ولم يحدث أي أزمة".

على جانب آخر، يحاول الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على الفرنسي أنتوني موديست، خلال الفترة القادمة، ومنحه الفرصة الأخيرة لاستعادة لياقته البدنية عن طريق المشاركة أساسيا في المباريات المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفشة محمد مجدي افشة نادي الأهلي الأهلي فريق النادي الاهلي

إقرأ أيضاً:

موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الاجتماع لم يشهد حضور السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث تم مناقشة بعض الملفات الخاصة مع لجنة التخطيط".

وأضاف أمير هشام: "الاجتماع بين الخطيب وكولر سوف يتم غدًا الإثنين، وسوف يتم مناقشة خلاله ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق، بالموسم المقبل".

كما أكد أمير هشام، أن هناك انقسام داخل النادي الأهلي، بسبب صفقة البوركينابي محمد كوناتي مهاجم جروزني الروسي، خلال الصيف المقبل.

وتابع هشام: "إدارة الاسكاوتينج ترى أن مستوى اللاعب غير مستقر ويرفضوا التعاقد معه، وهو ما وافقت عليه لجنة التخطيط".

وأضاف أمير هشام: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب بقوة في ضم اللاعب وسوف يتم عرض بدائل عليه في اجتماع الغد، وهناك 3 أسماء مطروحة".

وأضف أمير هشام، أن مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتلق أي عروض سعودية للرحيل، بالموسم الجديد.

وأتم: "مروان عطية مستمر داخل النادي الأهلي، ولا يوجد أي عروض رسمية لمغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • حقيقة اقتراب مروان عطية من الدوري السعودي
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق