الوطن:
2024-06-12@10:39:30 GMT

إيمان العاصي: كفاية جبروت وارحموا صراخ أطفال فلسطين

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

إيمان العاصي: كفاية جبروت وارحموا صراخ أطفال فلسطين

تواصل الفنانة إيمان العاصي دعم الشعب الفلسطيني ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكبها ضدهم، وخصوصا الأطفال، من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

إيمان العاصي تدعم فلسطين

كتبت الفنانة إيمان العاصي، قائلة: «خرجوا الأطفال، أرجوكم، بس الأطفال ارحموهم والنبي، خرجوهم كلهم لينا إحنا طيب، أنتو إزاي كدا، قلوبكم وعقولكم من ايه، إزاى قادرين تماطلوا كدا، ازاى قاعدين مستنين، أنتو ازاي بتناموا».

View this post on Instagram

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

وتابعت الفنانة إيمان العاصي قائلة: «الوضع مش وضع دبلوماسية ياعالم، أنتم مفيش فيكم رجا، الولاد محروقين وجعانين وعطشانين وخايفين، عارفين يعني ايه جوع وعطش، أرجوكم خرجوا الأطفال بس، أرجوكم كفاية جبروت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي فلسطين غزة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

رئيس إسنا يشهد حفل تخرج أطفال نجع الفوال ضمن مبادرة "حياة كريمة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مدينة إسنا جنوب الأقصر، نائباً عن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ونائبه عبد الرحيم طايع، اليوم الثلاثاء، فعاليات إحتفالية لأحد مشروعات تطوير قرية الدير ونجع الفوال بنطاق المركز، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والذي تضمن تخرج  عدد من أطفال القرية من مرحلة التعليم المبكر بطريقة المنتسوري. 
وتضمنت الاحتفالية، فقرة ترحيبية بالحضور، ثم فقرة قدمها الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، ومسرحية، واستعراضات (أدينا بندردش - معانا ريال - شمندورة - أغنية شكرا لاطفال الدمج من ذوي الاحتياجات الخاصة - تقدر تطير - أغنية علي الزغاريد - وحشاني الدنيا في بلدي)، ثم تم تسليم شهادات التخرج للأطفال الخريجين.
وقال محمد حسين الجبالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، أن المشروع هو عبارة عن أول مؤسسة تعليمية للتعليم المبكر بإسنا تقوم بتقديم خدمات تعليم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة المينتسوري، والتي ساهمت في تعليم ما يقرب من 500 طفل منذ بداية عملها، منهم 50 % من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة من أبناء نجع الفوال والمناطق المجاورة لها، وذلك في إطار  التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة اﻷقصر وإحدى مؤسسات المجتمع المدني. 
وأضاف الجبالي، أن المشروع تضمن تدريب وتشغيل ما يقرب من 400 شاب وفتاة أصبحوا مؤهلين على تعليم الأطفال في مرحلة التعليم المبكر على منهج  المونتيسوري والتعامل مع الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، ويعمل منهم 50 سيدة كمعلمات لمنهج المنتسوري.

إعادة إعمار 160 وحدة سكنية ضمن مبادرة حياة كريمة
وقال الدكتور محمد محمود رزق رئيس مدينة إسنا، إن المشروع أحد مشروعات التنمية المتكاملة التي يتم تنفيذها في قرية الدير ونجع الفوال لخدمة 15 ألف نسمة من أهالي قرية الدير، والتي تم من خلالها إعادة إعمار 160 وحدة سكنية ضمن مبادرة حياة كريمة. 
وأضاف رئيس مدينة إسنا، أن أعمال التطوير تتضمن إحلال وإعادة بناء المنازل، بشكل يضمن خصوصية كل أسرة تماشياً مع اهداف مبادرة حياة كريمة.
وأوضح رئيس مدينة إسنا، أن أعمال إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب وتوصيل شبكة جديدة لكل منزل، وتوفير خدمات صرف صحي لكل منزل بنجع الفوال، تم من خلال إنشاء شبكة صرف صحي جديدة، وإنشاء محطة رفع وذلك في إطار جهود توفير خدمات الصرف الصحي وتطوير المرافق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتغيير وجه الحياة بقرى مدينة إسنا.

مقالات مشابهة

  • الأسمر في اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال: نتعهد بمواصلة الجهود لحماية أطفال لبنان
  • “أريدُ” تُطلق برنامج “توحد فوت”
  • “أريدُ” تطلق برنامج “توحد فوت”
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • شيرين رضا تعلن اعتزالها الفن: كفاية بقى!
  • رئيس إسنا يشهد حفل تخرج أطفال نجع الفوال ضمن مبادرة "حياة كريمة"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير
  • فلسطين.. الاحتلال يستهدف منزلًا في غزة ويخلف شهداء بينهم أطفال