سيغيب النجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المارد الأحمر لمدة أسبوعين، وفقًا لما عملته بوابة الأسبوع من مصدرها الخاصة داخل القلعة الحمراء.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ"الأسبوع": "الأشعة تثبت إصابة معلول بشد في العضلة الخلفية ويحتاج للراحة 15 يوما لبداية العودة إلى المباريات".

وبذلك تأكد غياب علي معلول عن مباراة الأهلي أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، كما لن يتواجد في لقاء المارد الأحمر مع الجونة.

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة سيراميكا

وخاض الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، وذلك بعد خوضه 3 مباريات فقط في المسابقة هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري الدوري المصري الممتاز سيراميكا كليوباترا علي معلول اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين

انطلقت اختبارات كرة القدم بنادي النصر وشهدت اقبالا كبيرا من المتقدمين لخوض الاختبارات في جميع الاعمار السنية من مواليد 2005 حتي 2016.

وكان نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق واشراف الاستاذ مصطفى رسمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم والاستاذ رامي خليل عضو المجلس فتح باب الاختبارات لموسم 2024/2025 وتقام الاختبارات علي ملاعب النادي بمصر الجديدة في الثامنة صباحا يوميا عدا يوم الجمعة تحت اشراف نخبة من مدربي النادي بقيادة محمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين ونخبة من المدربين والإداريين بالنادي .

يذكر ان قطاع الناشئين بنادي النصر هو النواة الاساسية للفريق الاول كما اخرج العديد من نجوم الدوري الممتاز ومنتخب مصر منهم عمار حمدي نجم المقاولون العرب واسلام عيسي نجم بيراميدز  واحمد صبيحة نجم انبي ومحمود فهمي نجم المقاولون العرب  واحمد سامي نجم بيراميدز  ومروان حمدي نجم بيراميدز  وادهم حامد نجم الداخلية وعصام ثروت حارس مرمي المصري وعبدالرحمن جودة نجم بيراميدز وعمرو الجزار نجم غزل المحلة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • بديل معلول.. الأهلي على أعتاب ضم ظهير مغربي سوبر
  • الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • العروض تهدد مستقبل بديل معلول مع الأهلي في الصيف
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب