الراي:
2024-06-16@13:00:53 GMT

برشلونة يبيع ألماساً من عشب «كامب نو»

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

طرح نادي برشلونة الإسباني مجموعة من المنتجات المتعلّقة بملعب «كامب نو» في متجره، كي يتمكن المشجعون من شرائها، من بينها قطعة ألماس بلغت قيمتها 15 ألف يورو، وذلك ضمن مساعيه لتخطي أزمته المالية.
وأعلن النادي الكاتالوني على موقعه أن المنتجات المعروضة تمثل فرصة لجماهير الفريق لاقتناء جزء من تاريخ الملعب الشهير.


وقال: «منذ 24 سبتمبر 1957، تاريخ افتتاح الملعب، وحتى اليوم، ساهم جيل بعد جيل من مشجعي برشلونة في تطوّر الملعب. ولهذا السبب، وبالاستفادة من الأعمال الجارية، يسعى النادي أن يمنح الجماهير فرصة كي يتمكنوا من الحصول على جزء من هذا التاريخ إلى الأبد».
ومن بين المعروضات التي كشف عنها النادي، تبرز ألماسة تزن قيراطاً واحداً مصنوعة من الكربون الموجود في عشب الملعب وتبلغ قيمتها 15 ألف يورو، كما عُرض نوع آخر يزن نصف قيراط ويبلغ سعره 2500 يورو.
وأضاف النادي أن «استخدام التكنولوجيا المتقدمة والطاقة المتجددة يسمح لنا بإنتاج الألماس من دون أي تأثير بيئي». تابع: «جميع القطع مصحوبة بشهادة أصالة توضح تفاصيل أصل الكربون وخصائص الألماس وشهادة ضمان».
ومن بين المعروضات إطار به قطعة من العشب مقابل 419.99 يورو، وقلادة ذهبية بقيمة ألف يورو، وزر يحمل شعار النادي بقيمة 699 يورو.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ضبط مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية مخدرة

قالت هيئة الدواء المصرية إنه استمرار لما تقوم به هيئة الدواء المصرية، بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية المختلفة بتكثيف جهودها بحملات تفتيشية موسعة، على المؤسسات الصيدلية بجميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية؛ حيث وردت معلومات إلى التفتيش الصيدلي بهيئة الدواء المصرية عن قيام أحد الأشخاص ببيع الأدوية المخدرة من خلال مخزن غير مرخص بنطاق محافظة القليوبية، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المخدرات، تم التوجه إلى المكان سالف الذكر.

وأكدت الهيئة أنه بعد تقنين الإجراءات، ودخول المكان تبين وجود المخالفات الآتية: " إدارة منشأة بدون ترخيص وغير مستوفية الاشتراطات الصحية، وجود كمية من أدوية الجدول الاول المخدرات "عقار الترامادول " مجهول المصدر بدون فواتير، وجود كميات من أدوية المؤثرات على الصحة النفسية مجهولة المصدر بدون فواتير، وجود كميات من أدويه الهيئات مجهولة المصدر بدون فواتير، وجود كمية من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر بدون فواتير في مكان غير مرخص".
تم تحرير محضر بالواقعة، وتحريز المضبوطات، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، حيث قدرت المضبوطات بقيمة مليون ونصف المليون جنيه.

وأهابت هيئة الدواء المصرية بكافة الصيادلة والمواطنين التواصل معها عبر طرق التواصل المختلفة؛ في حال وجود مخالفات تتعلق بتداول الأدوية، مشيرة إلى أن الخط الساخن للهيئة 15301 يعمل على مدار الساعة لتلقى أي شكاوى أو استفسارات كما تتيح الهيئة من خلال موقعها الرسمي، آلية البحث للتأكد من تسجيل المستحضرات الدوائية ضمن منظومة الدواء بالهيئة.

وأوضحت هيئة الدواء المصرية أنها تداوم على الرصد المستمر لسوق الدواء المصري ، وذلك بالتوازي مع عمل الحملات الرقابية والتفتيشية وسحب عينات إضافية من الأدوية الموجودة في الأسواق؛ لتحليلها بمعامل هيئة الدواء المصرية، والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

يأتي ذلك في إطار جهود هيئة الدواء المصرية الخاصة بضبط سوق الدواء، والحفاظ على جودة وفاعلية وأمان المستحضرات الدوائية، وكذلك متابعة أماكن التخزين والتداول.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادر الأهلي
  • كريستيان إيريكسن: أزمة قلبية جديدة؟ لا أشعر بالقلق في يورو 2024
  • ضبط مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية مخدرة
  • يورو 2024.. لامين يامال ينتظر كتابة التاريخ مع أسبانيا أمام كرواتيا
  • روبيرتو يحدد موعدا نهائيا لحسم موقفه مع برشلونة
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • "يورو 2024".. من المحتمل مشاركة ليفاندوفسكي أمام النمسا
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • بروفسور وزعيم حزب سياسي يبيع الخضروات بعد التهميش