صدى البلد:
2024-06-16@12:43:17 GMT

ضعف وانقطاع المياه عن عدة مناطق في سوهاج

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن ضعف المياه بمدينة أخميم وجزيرة محروس وعرب الاطاولة وانقطاعها بقرية نيدة وابار الوقف وابار الملك بسوهاج  الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 فى تمام الساعة الواحدة صباحا وحتى السادسة من فجر نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، انه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال اصلاح تسريب خط مياه قطر 24 بوصة بقرية نيدة.

محافظ سوهاج: مشروعات برنامج التنمية المحلية وفرت العديد من فرص العمل مياه سوهاج تعلن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقات التوظيف محافظة سوهاج

واوضح حسن محمود مدير الخط الساخن ان الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون ارضى او محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.

كما أنه سيتم تشغيل المحطات السطحية والمطورة الصغرى وتجهيز  سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مياة الشرب الصرف الصحى انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، من خلال إدارات "التوعية واستطلاع الرأى والمشاركة المجتمعية" حملاته التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم وأعمارهم، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار خطة الشركة لرفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحي المبارك.

 

 وتنفيذاً لتوجه الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه والتخلص الامن من مخلفات الصرف الصحى.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، موضحاً أن الحملات التوعوية شملت جميع مناطق وأحياء محافظة سوهاج حيث تم تنظيم العديد من حملات التوعية والندوات التثقيفية لأصحاب محال الجزارة والمارة بالأسواق، ضمن برنامج توعوي مكثف لتوعية المواطنين بعدم الإسراف في المياه وترشيد استهلاكها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وتعزيز المسؤولية تجاه كل نقطة مياه 

واضاف رئيس شركة سوهاج أهمية تكثيف حملات التوعية المختلفة قبيل عيد الأضحى المبارك، تزامنا مع زيادة استهلاك المياه الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي.

 وأشار أن الخط الساخن 125 يعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات المواطنين وشكاواهم المختلفة وهناك فرق الصيانة الفنية الجاهزة لسرعة التدخل ومواجهة أي أعطال بالمحطات أو أعمال طارئة أو أزمات قد تحدث 

واوضحت اسماء سهيل مدير ادارة التنوعية والتثقيف ان الحملات تضمنت نشر إرشادات للطرق السليمة والآمنة لجمع مخلفات الأضاحى والتخلص منها وإلقائها في الأماكن المخصصة وعدم إلقائها فى بالوعات الصرف الصحى لتنبيه المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل بشكل صحيح مع مخلفات الأضاحى 

كما استهدفت الحملات التوعوية استهدفت مختلف المناطق والفئات والاعمار المختلفة لغرس المفاهيم الصحيحة والإيجابية في ثقافتهم والتوعية بالحفاظ على المياه بجانب عقد لقاءات وندوات بالجمعيات الأهلية بالمحافظه وإجراء استطلاعات رأى للمواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات التى تقدمها الشركة

مقالات مشابهة

  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • استمرار عمل الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان "16023" خلال أيام عيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى
  • "مياه سوهاج" تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين ومحلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار
  • "الدواء المصرية": الخط الساخن 15301 لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين طوال أيام العيد
  • هيئة الدواء: الخط الساخن 15301 يعمل 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين في العيد