موقع 24:
2024-06-16@12:20:27 GMT

زيادة القيمة المالية لجوائز كأس إنجلترا للسيدات

تاريخ النشر: 9th, November 2023 GMT

زيادة القيمة المالية لجوائز كأس إنجلترا للسيدات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن مضاعفة مكافآت نسخة الموسم الحالي من بطولة كأس الاتحاد للسيدات لتبلغ 6 مليون جنيه إسترليني (37ر7 مليون دولار).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الاتحاد الإنجليزي أكد وجود زيادة قدرها 3 مليون جنيه إسترليني مقارنة بالموسم الماضي، الأمر الذي يعني الحصول على مكافأة قدرها 44 ألف جنيه إسترليني لكل مباراة في الدور الثالث، وهي التي كانت تبلغ قيمتها 500ر12 جنيه إسترليني الموسم الماضي في نفس الدور.

BREAKING: The FA announce they are doubling the prize fund for the Women's FA Cup this season

The total prize fund for the competition will now be £6m, with winners receiving £430,000, up from £100,000 last season pic.twitter.com/R5enxtOA6G

— Sky Sports News (@SkySportsNews) November 9, 2023


وذكر الاتحاد الإنجليزي للعبة، أن الفائز بلقب البطولة سيحصل على مبلغ 430 ألف جنيه إسترليني مقارنة بـ100 ألف الموسم الماضي.
وقالت مديرة كرة السيدات بالاتحاد الإنجليزي سو كامبل: "مضاعفة قيمة الجوائز يظهر الالتزام الكبير والواضح من جانب الاتحاد الإنجليزي بمستقبل بطولة كأس السيدات، وسيساعد ذلك في الحفاظ على مكانتها باعتبارها المسابقة الأشهر للسيدات في العالم".
وأضافت: "في النهاية نأمل في أن تحصل بطولة السيدات على نفس القيمة المالية لبطولة الرجال، وهذه الزيادة الجديدة ستكون خطوة إيجابية في تحقيق هذا الطموح على المدى البعيد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الاتحاد الإنجليزي الاتحاد الإنجلیزی جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

صفقة العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بملايين الجنيهات بمدينة نصر

قررت نيابة مدينة نصر حبس المتهم بحيازة كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 مليون جنيه بمدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بممارسة نشاط إجرامى تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 105650 قرص مخدر ومنشط، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.2 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المالية: ٢٠ مليون جنيه "فكة إضافية" لتلبية احتياجات المواطنين والقطاعين الحكومي والخاص
  • ميتروفيش: أعيش أجمل أيامي الكروية بالهلال
  • «المالية» تطرح 20 مليون جنيه «فكة» طوال أيام عيد الأضحى
  • وزير المالية: 44 مليار جنيه «إضافية» لمواجهة زيادة دعم المواد البترولية
  • المالية: 20 مليون جنيه "فكة إضافية" في عيد الأضحى
  • المالية: ٢٠ مليون جنيه «فكة إضافية».. لتلبية احتياجات المواطنين في عيد الأضحى
  • صفقة العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بملايين الجنيهات بمدينة نصر
  • صندوق الاستثمارات العامة السعودي بصدد شراء 15% من مطار هيثرو
  • يورو 2024.. بلينجهام ومبابي أعلى قيمة تسويقية في البطولة
  • خطة الاتحاد الإنجليزي لحماية اللاعبين الدوليين قبل يورو 2024