أسعار كرتونة البيض.. حالة من الاستقرار تشهدها أسعار كرتونة البيض بمختلف أنواعه خلال مستهل التعاملات الصباحية من أرض المزرعة وللمستهلك في الاسواق المصرية، وثبتت جميع أنواع البيض للجملة؛ وسجل طبق البيض الأبيض نحو 122 جنيها، و124 جنيها لطبق البيض البني، وسجل طبق البيض البلدي مستقرا عند 129 جنيها.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار البيض بمختلف أنواعة، كنوع من أنواع الخدمات التي تقدمها الوفد بشكل مستمر ويومي ولحظي لمتابعيها للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على الساحة السلعية لاسيما الثروة الداجنة، والتي تعد من اهم السلع الغذائية التي تهتم بها ربات البيوت، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

أسعار البيض اليوم السبت في المزرعة وللمستهلككرتونة البيض

سعر البيض للجملة ـ تسليم أرض المزرعة اليوم السبت:

استقرت جميع أنواع البيض للجملة؛ وسجل طبق البيض الأبيض 122 جنيها، و124 جنيها لطبق البيض البني، وسجل طبق البيض البلدي مستقرا عند 129 جنيها.

 

سعر البيض للمستهلك اليوم السبت 

واستقرت كذلك أسعار المستهلك باستقرار أسعار الجملة، وسجل طبق البيض الأبيض للمستهلك 136 جنيها، واستقر سعر طبق البيض البني عند 138 جنيها، و145 جنيها سعر طبق البيض البلدي للمستهلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثبات أسعار أسعار كرتونة البيض الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

ر أسعار البنزين اليوم الموافق 9 يونيو 2024

يتابع العديد من المواطنين في مصر أسعار البنزين اليوم الموافق 9 يونيو 2024 بقلق، نظرًا للتأثير المحتمل لزيادة تكاليف الوقود على الأسعار الأخرى، خاصة السلع الغذائية التي تُعتبر أساسية في حياة الناس، حث يعتبر سعر البنزين من بين العوامل التي تحظى باهتمام خاص في الحياة اليومية، إذ يؤثر على تكاليف السفر والتنقل، وينعكس أيضًا على تكاليف النقل والتوصيل.

تسبب زيادة أسعار البنزين في زيادة التوتر والقلق بين المواطنين، حيث يمتد تأثير هذه الزيادة ليشمل ارتفاع أسعار السلع الغذائية الأخرى، حيث إنه يُعد الوقود أحد العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج والتوزيع، وبالتالي قد يتم تحميل الزيادة في تكاليف النقل على السلع النهائية، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار للمستهلكين.

 

اسعار البنزين مصر اليوم الموافق 9 يونيو 2024

بعد الزيادة الأخيرة في أسعار البنزين، بلغ سعر لتر بنزين 80 80 جنيها بارتفاع قدره 10 جنيهات من 10 جنيهات إلى 11 جنيها، وفيما يتعلق بسعر لتر بنزين 92 فقد وصل إلى 12.5 جنيها بعد أن ارتفع من 11.5 جنيها.

أما بالنسبة لسعر لتر بنزين 95 فقد بلغ 13.5 جنيها بعد أن ارتفع من 12.5 جنيها يعكس هذا الارتفاع الحديث في أسعار البنزين الضغوط المالية التي يواجهها المواطنون، مما يؤثر على تكاليف النقل والتنقل ويعكس ذلك بدوره على تكاليف الحياة بشكل عام.

 

تقدم هذه الزيادة في أسعار البنزين تحديات اقتصادية إضافية للمواطنين، حيث يجدون أنفسهم مضطرين إلى زيادة الإنفاق على الوقود بما يتناسب مع الزيادة في الأسعار، مما يؤثر على ميزانيته الشخصية ويضع ضغوطا إضافية على الاقتصاد الأسري.

سعر السولار اليوم

تم تحديد سعر السولار اليوم في مصر عند 10 جنيهات للتر بعد الزيادة الأخيرة التي أعلنتها لجنة التسعير التلقائي بالإضافة إلى ذلك، ارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز اليوم إلى ما يقرب من 100 جنيه مصري أما سعر طن البنزين 95 فقد وصل إلى 830 دولارا دون احتساب تكاليف الشحن.

هذه الزيادات في أسعار السولار وأسطوانات البوتاجاز تعكس الضغوط المالية التي تواجهها المواطنين في مصر، حيث يجدون أنفسهم مضطرين لتخصيص مزيد من الميزانية لتغطية تكاليف الوقود والطهي، كما أن ارتفاع أسعار الوقود يؤثر على تكاليف الإنتاج والتوزيع وقد ينعكس ذلك على أسعار السلع والخدمات الأخرى.

 

 

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار الفراخ البيضاء 9 جنيهات في الأسواق اليوم
  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 11-6-2024.. الفراخ البيضاء تسجل 96 جنيه
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • ر أسعار البنزين اليوم الموافق 9 يونيو 2024