سيدتي، أتوق لأن يكون لي رد منك على ما أعانيه من برود و غطرسة في التعامل من زوجي وأهله. ليت الأمر يكون بيدي، حيث أنني لا أملك فيما يحدث ناقة ولا جمل. بعد أن قام أخي بفسخ خطبته على قريبة زوجي.

هي فتاة طائشة والجميع إستغرب أن أخي تمناها زوجة له، لم نشأ التدخل أنا وأمي وتركنا مصير العلاقة. بيد أخي الذي سرعان ما إكتشف بعد تقدمه لقريبة زوجي أنها فتاة مستهترة لعوبة.

فلم يتحمّل الأمر وأعرب لزوجي عن نيته في فسخ الخطبة ، فما كان من زوجي إلا أن أخطر أهله الذين باتوا يعاملونني بكل برود ويحمّلونني. مسؤولية خسارتهم لوحيد والديه الذي يعمل في مجال التجارة وهو ميسور الحال.

الغريب في الأمر سيدتي أن زوجي يعلم بمراس قريبته وهو متأكّد من عدم ملاءمتها لأخي. لكنني لا أفهم سبب تغيره تجاهي حيث أن البرود بات يسود علاقتنا. كما أنّ معظم سجالاتنا ونقاشاتنا تنتهي بالصراخ الذي يبلغ مسامع أهله الذين هم بدورهم. يستثقلونني كثيرا.
فما الحل في نظرك سيدتي؟
أختكم هبة من الوسط الجزائري..

الرد:

من الصعب جدا أن يجد المرء نفسه يدفع ثمن غلطة أو خطأ لا ناقة له ولا جمل فيه. ومن الضروري أيضا أن يكون الواحد منا على قدر من النضج .يسمح له بأن يعالج الأمور العالقة بكثير من الروية والهدوء.

بالرغم من علمك بعدم ملاءمتها له وعدم وجود توافق بينها وبينه إلاّ أنّك لم تتدخلي وتركت أخاك هو من يكتشف أمر قريبة زوجك ففسخ خطبته عليها. وهذا ليس بالسبب الوجيه الذي يدفع بزوجكم وأهله لمعاملتك بالسوء وكأني بك أنت من تسببت في خسارة أهل زوجك لصهر غني مترف.

لم تذكري أختاه في رسالتك إن كان أهلك قدموا بما المّ بك بعد قطع وفسخ الخطبة، حيث أنه من الضروري أن يكونوا على دراية بما تكابدينه اليوم، وعلى والدكم أن يتدخل تدخل المصلح والرصين ليفهم زوجك أنك لا تتحملين مسؤولية قريبته الطائشة التي كان الأحرى به هو أن يتحلى بالنزاهة يخبركم عن أخلاقها وسوء مراسها.

لا يمكنك أن تستمري في العيش على هذا النحو في ضغط ، فسوء معاملة زوجك وأهلك لك لن يدفعا بأخيك إلى العودة لقريبتهم مهما كان، وعلى زوجك أن يعيد حساباته في الودّ الذي لطالما جمع بينكما والحب الذي جعلك تعمّرين إلى جانبه كل هذا العمر.
إصطبري قليلا، ولا تتهوري كأن تطلبي الطلاق من زوجك أو تذهبي لبيت أهلك طالبة الحماية وأتمنى أن يكون ما تمرين به سحابة صيف عابرة فقط.

ردت: “ب.س”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أن یکون

إقرأ أيضاً:

فوز جوف وسينياكوفا بلقب الزوجي في رولان جاروس


باريس (د ب أ)
حصدت الأميركية كوكو جوف أول لقب لها في فئة الزوجي ببطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، بعدما تعاونت مع التشيكية كاترينا سينياكوفا في الفوز بلقب فئة زوجي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني البطولات الكبرى للموسم الحالي.
وكانت جوف 20 عاما فازت بلقب فردي السيدات في بطولة أميركا المفتوحة العام الماضي. وفازت جوف وسينياكوفا على الثنائي الإيطالي المكون من جاسمين باوليني وسارا إيراني بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7 6/ و6 3/ اليوم الأحد في النهائي.
وكانت باوليني خسرت المباراة النهائية لبطولة رولان جاروس أول أمس السبت، على يد البولندية إيجا شفيونتيك المصنفة الأولى على العالم. وبلغت جوف ثالث مباراة نهائية في فئة زوجي السيدات في البطولات الكبرى، بعد خسارتها في نهائي رولان جاروس 2022 ونهائي أميركا المفتوحة في.2021

أخبار ذات صلة شفيونتيك..4 ألقاب و35 فوزاً في رولان جاروس «التنس الألماني» يثير أزمة.. لا يمكن تطور لاعب على لوحة رسم!!

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • أبو الغيط: الاحتلال الإسرائيلي يمارس سياسة ممنهجة لتجفيف منابع تمويل الأونروا
  • سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا
  • سيد معوض: حسام حسن يجب أن يركز على الأداء في كأس العالم والتأهل ليس إنجازًا
  • حنكتي وذكائي هما سبب جرح كبريائي
  • شرودي وضعف تركيزي سيجعلني في مصاف الراسبين
  • مختص: يمكن التجسس على الشخص عبر الهاتف وبعض البرامج غرضها تجميع المعلومات عن المستخدم
  • فوز جوف وسينياكوفا بلقب الزوجي في رولان جاروس
  • فوز جوف وسينياكوفا بلقب فئة زوجي السيدات في رولان جاروس
  • ناقد فني: غادة عبد الرازق ليست نجمة شباك