القاهرة-متابعات- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الصحفية، صورًا للفنان إيهاب توفيق أثناء إحيائه حفلاً في العلمين، مُعقبين بأن توقيت الحفل كان بعد ساعات من دفن الفنان علاء عبد الخالق، الذي وافته المنية فجر الثلاثاء، وشُيّعت جنازته ظهر اليوم نفسه. وهو ما أدى إلى إثارة الجدل وتوجيه انتقادات واسعة من الجمهور للفنان إيهاب توفيق، وتساءل الجمهور كيف كان يبكي صديقه ويحمل نعشه ظهرًا ثم يقوم بإحياء حفل في المساء.

أثارت الصور السابقة جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، لكن الحقيقة كانت هي أن إيهاب توفيق قام بإحياء حفله في العلمين الجديدة منذ 3 أيام وليس أمس كما قال البعض. يُذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين قد حرص على حضور جنازة الفنان علاء عبد الخالق ومنهم الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني، وقد حمل حميد الشاعري وإيهاب توفيق نعش الراحل، وقاموا بتوديع صديق عمرهم قبل دفنه. كان عبد الخالق قد رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد صراع مع المرض. يُذكر أن أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق كان منذ شهرين خلال حفل زفاف ابنته، وهو الحفل الذي حضره جميع مطربي جيل التسعينات ومن أبرزهم الفنان إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد محي.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: إیهاب توفیق عبد الخالق علاء عبد

إقرأ أيضاً:

«أنا بخير».. تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته

محمد جمعة.. تصدر اسم الفنان محمد جمعة، محركات البحث «جوجل»، بعد أن تورط الفنان صلاح عبد الله دون قصد، في انتشار شائعة وفاة محمد جمعة، والذي أثارت حالة كبيرة من الجدل.

تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته

وعلق محمد جمعة، على شائعة وفاته، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «الأصدقاء الأعزاء والجمهور العظيم، أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وغدًا إن شاء الله هطلع لايف على صفحتي الشخصية شكرًا لكل من تكرم للاطمئنان عليا».

محمد جمعة قصة انتشار شائعة وفاة محمد جمعة

ونعى الفنان صلاح عبد الله، في وقت سابق، الكاريكاتير أحمد قاعود، ولكنه أخطأ في ذكر الحساب الشخصي، حيث إنه قام بمشاركة النعي مع الفنان محمد جمعة، بدلا من الشاعر محمد جمعة، مما أثار حالة من الجدل حول وفاة الفنان.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الشاعر محمد جمعة - في إشارة إلى الحساب الخاطئ- التقيته مرة واحدة خلال تكريمي بـ الإسماعيلية، وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل انطباع، وفاة الفنان والكاريكاتير أحمد قاعود تعرفت عليه هنا، وتهاتفنا مرتين أو ثلاثة، وحبيته أوي ثم انقطع التواصل للأسف تقصيرًا مني، والآن وبعد علمي بخبر رحيله عن هذه الفانية مش عارف أنعيه وأقول إيه غير إني أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء».

اقرأ أيضاً« أتمنى لكِ السعادة».. محمد جمعة يهنئ هنادي مهنا بعيد ميلادها (فيديو)

بمناسبة عيد ميلاده الـ 53.. محمد جمعة يوجه رسالة لـ أحمد عز

محمد جمعة يغني لـ بهاء سلطان في برنامج «مع خيري» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالسعودية.. الفنان سجاد بحري يثير الجدل بفواصل من الرقص المثير مع الشباب الحاضرين على أنغام (غبيرة الكتير خيرا)
  • صلاح عبد الله يحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • بعد نقله إلى المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامو زين
  • تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار
  • سبب وفاة نجل الفنان إسماعيل الليثي.. حزن الجميع على رحيله
  • أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟
  • «أنا بخير».. تعليق محمد جمعة على شائعة وفاته
  • وفاة والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • 5 معلومات عن حسن فؤاد بعد وفاة والده.. ترك الفن بعد رحيل علاء ولي الدين
  • نجم الثمانينيات رحل بعد موت والدته بشهرين.. اعرف حكاية إيهاب خورشيد في ذكرى وفاته