احتل فيلم «حسن المصري» المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية، إذ سبقه في الترتيب أفلام «فوي فوي، وش في وش، والعميل صفر، والخميس اللي جاي»، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، نحو 5 ملايين جنيه، وذلك على مدار 5 أسابيع عرض بالسينما، بينما حقق 20 ألفا و44 جنيها أمس، وتدور قصته في إطار إنساني يجمع بين التشويق والأكشن.

قصة فيلم «حسن المصري»

تدور قصة فيلم «حسن المصري» في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، بعد تورط أحمد حاتم الذي سافر إلى لبنان للهروب من ماضي أليم، ويعمل في شركة حراسات خاصة، مع بعض العصابات الخطيرة، ما يضع حياته في خطر شديد.

أبطال فيلم «حسن المصري»

فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري أحمد حاتم فيلم أحمد حاتم حسن المصری

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

فيلم ولاد رزق 3.. حقق فيلم «ولاد رزق 3 »، إيرادات عالية في السينمات خلال يومين من طرحه، واحتل فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »، المركز الأول في قائمة الإيرادات بالسينمات.

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

حقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية » في يومه الأول إيرادات بلغت 4 ملايين و401 ألف و60 جنيها، بينما جني في ثاني أيام عرضه إيرادات تصل إلى قرابة 8 ملايين و120 ألف جنيه، لتبلغ مجموع إيرادات الفيلم في يومين 12 مليونا و521 ألفا و321 جنيها.

وعلق على نجاح الفيلم الموزع السينمائي للفيلم محمود الدفراوي، قائلا: «إن فيلم ولاد رزق 3 القاضية نجح أمس الخميس في تحقيق ضعف إيرادات اليوم الأول لطرحه، حيث حقق 8 ملايين جنيه، واحتل المركز الأول».

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء 3أبطال فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »

أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم وعلي صبحي ونسرين أمين وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ينهم كريم عبد العزيز و إياد نصار ورزان المغربي، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهفالأفلام التي تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام: السرب، بطولة أحمد السقا، أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي.

اقرأ أيضاًمنها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 8 ملايين بليلة الوقفة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع