بدأ الفنان إياد نصار خلال الأيام الماضية تصوير مسلسل جديد بعنوان دومينو، سيظهر خلال الأحداث متزوج من دينا الشربيني، لكنه سوف يخونها ويدخلان في العديد من المشكلات الزوجية، المسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة.

أحدث أعمال إياد نصار 

 

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان إياد نصار عرض مسلسله الحديد خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

إياد نصار في رمضان 2024

 

وينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، من إخراج تامر نادي، ومن المقرر بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 آخر أعمال إياد نصار
 

ويذكر ان اخر اعمال الفنان إياد نصار هو مسلسل تغيير جو الذي عرض في رمضان الماضي 2023، شارك في بطولته مع منة شلبي، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعايدة الكاشف، من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين وأخرجته مريم أبو عوف، والعمل مكون من 15 حلقة.


كما ظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل ستهم، في رمضان الماضي، وجسد شخصية زوج روجينا الذي يتوفى خلال الأحداث، وشاركهما بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كما حقق نجاحًا مؤخرًا من خلال مسلسل وش وضهر، الذي عرض على منصة شاهد، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، ميمي جمال، شريف دسوقي، محسن منصور، محمود قابيل، وفدوى عابد، والعمل من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداث المسلسل حول رجل يقرّر في لحظة حاسمة، التمرد على كل إخفاقاته وانكساراته وبدء حياة جديدة، ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إياد نصار في رمضان 2024 آخر أعمال إياد نصار إیاد نصار من تألیف

إقرأ أيضاً:

والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟

تعرض الفنان أمير المصري، لإصابة بالغة خلال تصوير أجدد أعماله الفنية، وذلك حسبما أعلن والده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

كتب والد أمير المصري: “حادثة خلال التصوير لأمير ابني، قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله دعواتكم”.

 

آخر أعمال أمير المصري

كان أمير المصري، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل مليحة، بطولة الفنان محمد دياب، ميرفت أمين 

 

تأتي أحداث المسلسل حول “مليحة” الفتاة الفلسطينية التي تقوم بدورها الفنانة سيرين خاس، بعد تركها لوطنها بعد انتفاضة 2000 بعد تدمير منزلهم واستشهاد عدد كبير من أقاربهم وانقطاع سبل الحياة عنهم هناك، وبعد رعب الحرب وقسوتها يسافرون إلى الأراضي الليبية من أجل البحث عن سبل الحياة الطبيعية، وبعد سنوات تولد لديهم  الرغبة في العودة إلى الوطن، ويتخذون طريق العودة إلى فلسطين مرورًا بمصر،  وفي تلك الأثناء تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود الليبية المصرية ويواجهون بعض المصاعب في العودة إلى وطنهم نتابعها خلال حلقات المسلسل، وتتشتت الأسرة بين المكوث في مصر واستمرار قصة الحب بين أدهم ومليحة أم ستترك قلبها في مصر وتعود لوطنها .

أمير المصريأبطال مسلسل مليحة:

مسلسل مليحة من بطولة “مرقت أمين، دياب، أمير المصري، سيرين خاس، علي الطيب، حنان سليمان، مروان عايش"، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

 

يعد مسلسل مليحة الدي عرض ضمن ماراثون النصف الثاني من دراما رمضان 2024، هو أول عمل يتناول قضية النزوح الفلسطيني بالتزامن مع أحداث طوفان الأقصى .

أمير المصري

كانت آخر المشاركات السينمائية، لـ أمير، فيلم ريستا، تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وشارك في العمل كل من: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، يوسف عثمان، مي الغيطي، وآخرون.

أمير المصريمعلومات عن أمير المصري

ممثل مصر، مواليد 2 أغسطس 1990، شارك في أول فيلم له مع الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعام 2008، والثالث له مع الفنان الجديد محمدالزنونى.

 

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ليمبو) في جوائز البافتا 2021 وشارك ايضا في مسلسل نصيبي وقسمك الجزء الرابع حكاية النظارة البيضاء

مقالات مشابهة

  • والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي