نشر الفنان محمد رمضان، فيديو من آخر حفلاته عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، معلقا عليه "إخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا إلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها".

وأضاف محمد رمضان "المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين".

 

أحيا الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا ضخم ، في احد فنادق التجمع الخامس ، على هامش المعرض الافريقي IATF ،والذي أقيم خلال الأيام الماضية على ارض مصر في قاعة المنارة ومركز مصر الدولي للمؤتمرات ، وذلك قبيل الختام الرسمي مساء غدًا.

وظهر محمد رمضان مرتديا قميص باللون الأبيض مرصع بالألماس .

وجه الفنان محمد رمضان رسالة  للإحتلال الإسرائيلي بعد أن حثوا شعبهم على عدم متابعة أعماله، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي على موقع X. 

وقال رمضان فى الفيديو: القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين.

 

واستكمل محمد رمضان حديثه ، قائلاً: أنا بقولهم دا أقل واجب أعمله اتجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله ودي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية شخصيتي فى المسلسل القادم إنشاءالله أبو عبيدة". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان محمد رمضان محمد رمضان فيديو محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الذي شق طريقه في عالم الفن بأدواره المتميزة في المسرح والسينما والتلفزيون، وحاز على قلوب جماهيره بأدائه المميز.


 

ويقدم لكم الفجر الفني تفاصيل آخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم


مسلسل بيت الرفاعي 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم، هو مشاركته في مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة الفنان أمير كرارة، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، أحمد رزق، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل بيت الرفاعي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي، حيث يجسد أمير كرارة خلال أحداث العمل شخصية دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.
 

مسلسل المعلم


 

 كما شارك الفنان أحمد فؤاد سليم هو فى مسلسل “المعلم” الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي،ومسلسل “المعلم” من بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

قصة مسلسل المعلم


 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. علامات الحزن تسيطر على الفنان محمود الليثي خلال عزاء والدته
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • محمد رمضان يوجه رسالة حول شواطئ غزة
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة