صرح تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، بأن المنظمة قادت اليوم بعثة تقييم أممية لمستشفى الشفاء في غزة.

وأضاف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أن، الفريق الأممي رأى أن مستشفى الشفاء غير قادر على أداء وظائفه.

وأكد تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أن المنظمة تواصل المطالبة بحماية المدنيين ووقف إطلاق النار فورا.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية: «نعمل مع الشركاء لتحضير خطة إخلاء طارئة لمستشفى الشفاء».

وجدير بالذكر أننا في نهاية اليوم الـ43 منذ بداية القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، إذ أن عدد الشهداء تجاوز الـ12 ألف شهيد.

اقرأ أيضاًهآرتس: طائرة حربية إسرائيلية قصفت يوم 7 أكتوبر محتفلين قرب ريعيم

الرئيس الفلسطيني يطالب نظيره الأمريكي بوقف العدوان على غزة

استشهاد أكثر من 200 شخص.. فيديو يوثق جريمة الاحتلال في الفاخورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المدير العام لمنظمة الصحة العالمية غزة الآن غزة الآن مباشر وقف إطلاق النار على غزة الصحة العالمیة

إقرأ أيضاً:

عمار النعيمي: نواصل إطلاق المبادرات والبرامج الداعمة لملف التوطين

عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: «الإمارات للجينوم» برئاسة خالد بن محمد يرسخ موقع الدولة العلمي العالمي أم الإمارات: النهوض بكفاءة المرأة لتحقيق الرخاء والتقدم

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أن حكومة عجمان تؤمن بأن الاستثمار في الكوادر الوطنية هو الاستثمار الحقيقي لتحقيق الازدهار والتنمية المستدامة، وستواصل الحكومة إطلاق المبادرات والبرامج الداعمة لملف التوطين الذي توليه حكومة دولة الإمارات اهتماماً وحرصاً بالغين.
جاء ذلك خلال حضور سموه توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة عجمان، ممثلة بالأمانة العامة للمجلس التنفيذي ودائرة الموارد البشرية، ومجموعة تفاصيل القابضة، في الديوان الأميري، لتعزيز خطط التوطين في القطاع الخاص، واستقطاب الكفاءات الوطنية.
وثمن سموه مشاركة القطاع الخاص في دعم ملف التوطين على مستوى الدولة، باعتباره شريكاً أساسياً وفاعلاً في الاقتصاد الوطني، ودعا  إلى ترسيخ الشراكات وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق أعلى نسب التوطين في القطاع الخاص، وخلق فرص عمل جديدة للشباب الإماراتي الطموح، ورفدهم بالمهارات والمعارف التي تؤهلهم لدخول السوق العالمية.
وأشاد سموه بجهود وزارة الموارد البشرية والتوطين ودائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس» في تنفيذ رؤية وأهداف الحكومة، والمتمثلة بخلق الفرص الوظيفية للمواطنين في القطاع الخاص، وتعزيز التعاون والجهود الاتحادية والمحلية لتحقيق سياسات ومستهدفات التوطين في القطاع الخاص.
وقع المذكرة من جانب الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام، ومن دائرة الموارد البشرية بعجمان راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، المدير العام للدائرة، ووقعها عن مجموعة تفاصيل القابضة مريم النعيمي، الرئيس والمؤسس للمجموعة.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق مستهدفات خطط التوطين في القطاع الخاص، واستقطاب وتأهيل الكوادر الوطنية في إمارة عجمان، وتوفير فرص التوظيف والتدريب والتطوير لحديثي التخرج والباحثين عن العمل من مواطني الدولة.
وقال الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان: يعد التوطين من الركائز الرئيسية في استراتيجية دولة الإمارات الرامية إلى تأهيل المواطنين وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة للمساهمة الفعالة في الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أكد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، أن الدائرة تعمل على تعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والاتحادية والمحلية لتسريع عملية التوطين، وتوظيف الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص، وتنفيذ استراتيجية الحكومة لفتح آفاق جديدة للمواطنين.
وأوضحت مريم النعيمي، الرئيس والمؤسس لمجموعة تفاصيل القابضة، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تماشياً مع أهداف المجموعة الوطنية والمجتمعية وأولوياتها بالاستثمار في الكفاءات والكوادر الوطنية، والتي هي أساس التزام المجموعة تجاه مسيرة النمو والازدهار في الدولة، وبموجبها، وفّرت مجموعة تفاصيل القابضة عدداً من الشواغر للكوادر الوطنية في مدينة مصفوت بإمارة عجمان ضمن مشاريعها المختلفة.

مقالات مشابهة

  • استقرار الشرق الأوسط ووقف العدوان على غزة.. الحرية المصري يشيد بقرار مجلس الأمن وقف إطلاق النار
  • رئيس رواندا: يجب إنهاء المعاناة في غزة ووقف إطلاق النار فورا
  • الرئيس الفلسطيني: يجب الضغط على إسرائيل لإدخال المساعدات ووقف إطلاق النار بغزة
  • مراقب فلسطين لدى الأمم المتحدة يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي وقف إطلاق النار في غزة
  • بلجيكا تدعم قرار مجلس الأمن بشأن وقف النار بغزة وتدعو لتنفيذه فورا
  • عمار النعيمي: نواصل إطلاق المبادرات والبرامج الداعمة لملف التوطين
  • عاجل| السيسي يناقش مع "بلينكن" الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات ووقف إطلاق النار بغزة
  • “الصحة العالمية”: نواصل الجهود الحثيثة لإدخال المساعدات إلى غزة رغم القيود
  • "الصحة العالمية": نواصل الجهود الحثيثة لإدخال المساعدات إلى غزة رغم القيود
  • الصحة العالمية: نواصل الجهود الحثيثة لإدخال المساعدات إلى غزة