حرص الفنان تامر عاشور على مشاركة جمهوره ضور من حفلته بالسعودية التي حملت اسم "ليلة الدموع" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكتب "عاشور":من حفل ليلة الدموع ٢ على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض 2023، شكرا جمهور المملكة على الاستقبال الرائع.

الحفل أحياه كل من تامر عاشور ورامي جمال ورامي صبري وآدم ضمن فعاليات موسم الرياض والذي يحمل عنوان ليلة الدموع.

 

تأجيل حفل ليلة الدموع

وكانت الشركة المنظمة قد أجلت حفل ليلة الدموع لمدة 24 ساعة بسبب الطقس السيء وأعلنت عن إلغاء الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وكتبت: جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرا للأحوال الجوية الممطرة وحرصا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم غد الجمعة.

 

بعد تأجيله بسب الطقس.. اليوم حفل ليلة الدموع ضمن فعاليات موسم الرياض أخبار الفن.. تأجيل حفل ليلة الدموع وحوجن يفتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بروفات حفل ليلة الدموع 

وحرص المطربين المشاركين في الحفل على عمل بروفات مكثفة فور وصولهم إلى السعودية، لوضع قائمة الأغاني الدرامية التي يقدموها على المسرح، ومن أبرز هذه الأغاني عشت معاك حكايات وأيام لتامر عاشور وغمضت عيني لرامي صبري ولحظة بعادك مليش دعوة بحد لرامي جمال.

 

. أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة وطرحت أسعار التذاكر بأكثر من فئة الأولى وهي الفئة الفاخرة وتصل سعرها 1850 ريالا والفئة الثانية فئة الغرفة الفاخرة ل10 أفراد وتصل سعرها 1800 ريالا اما الفئة الثالثة فئة كبار الشخصيات تصل سعرها إلى 1450 ريالا سعودي والفئة  الرابعة فئة تصل سعرها إلى 650 ريالا والفئة الخامسة بـ390 ريالا والفئة السادسة والأخيرة تصل سعرها إلى 250 ريالا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحوال الجوية أبو بكر سالم اخبار الفن احوال الجو الفنان تامر عاشور حفل لیلة الدموع

إقرأ أيضاً:

لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”

الكويت – ينتظر الجمهور الكويتي تجربة غنائية استثنائية مع حفل نجوم “ليلة النكد” من إنتاج (a music) للمنتج أحمد الخالدي، يوم 20 يونيو الجاري، في قاعة البركة بفندق “كروان بلازا” بدولة الكويت.

ويضم حفل “ليلة النكد” عددا من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة:”حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فريد”.

وقال أحمد الخالدي، في بيان صحفي: “الحفل يجمع نخبة من النجوم أشكر ثقتهم في شركة (a music) ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لاسيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة”.

وأضاف: “الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت”.

وأشاد الخالدي بشركة (a music)، قائلا: “لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج، فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت”.

وتعتبر “ليلة النكد” هي الأولى من نوعها في الكويت وذات طابع مختلف، حيث سبق وأن أقيم حفلان بعنوان “ليلة الدموع” ولكن بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور السعودي، وشارك في الحفل كل من الفنانين، رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، وكانت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز والفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

المصدر: “دوت الخليج”

مقالات مشابهة

  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون “ليلة النكد”
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • ليلة الوداع.. كروس يُحمل على الأكتاف ورويس يذرف الدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • أحمد الخالدي لـ النجوم المشاركين في حفل ليلة النكد: أشكر ثقتهم في شركة a music
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة