تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. مخطط التهجير في غزة مستمر وبشرى بشأن أسعار السكر نشرة التوك شو.. ضحكة الأطفال تواجه جرائم الاحتلال ورعب بسبب بن لادن

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إنه بعد سنة من توليه منصب الرئاسة سوف ترتفع الأجور بحد أدني لـ5 آلاف جنيه، مضيفا أنه سيوقف الحد الأقصى.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: الحد الأدنى للأجور 5 آلاف جنيه بعد أول سنة لرئاستي
قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إن الوفد لم يكن يوما حزب الرأسمالية، قائلا: "هو حزب الجلاليب الزرقا".
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: الوفد حزب الجلاليب الزرقاء وليس رأسماليا (فيديو)
قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إن أحد محاور الماء الذي سيهتم بها هي قضية نهر النيل، مؤكدا أنه يجب الانسحاب من اتفاقية "إعلان المبادئ"، المتضمن 10 مبادئ. 
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: سأنسحب من اتفاقية إعلان المبادئ لسد النهضة حال فوزي بالرئاسة
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن تشكيل الحكومة سيكون له صبغة حزبية، موضحًا أن المقصود من هذا التشكيل هو الوصول إلى تنمية التي نريدها والإصلاح السياسي.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: "تشكيل الحكومة سيكون له صبغة حزبية والإصلاح يحتاج مجموعة اقتصادية"
قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية: “إن إصلاح التعليم سيكون من خلال تشكيل لجنة متخصصة وهيئة قومية تتولى وضع برنامج لإصلاح التعليم تكون مستقلة عن وزارة التعليم”، مضيفًا أن ذلك يسبقه إرادة سياسية ودعم مادي.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: "أنا ضد الدروس الخصوصية ويجب عدم التدخل السياسي بالتعليم" (فيديو)
قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية: “إن المشكلات التي يواجهها الشعب تدل على إخفاق النظام الحالي في 10 سنوات”. 


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: "مشكلات الشعب تدل على إخفاق النظام خلال 10 سنوات" (فيديو)
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، أن أعضاء حزب الوفد تحملوا نفقات المؤتمرات، منهم النائب طارق عبدالعزيز في الدقهلية، والمهندس حمدي قوطة في بورسعيد.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة يكشف من يتحمل نفقات مؤتمرات ترشحه للرئاسة (فيديو)
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية ليس استحقاق حزبي فقط، موضحًا أن الظروف التي نمر بها تقتضي مشاركة حزب الوفد في الانتخابات.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية من أجل إنقاذ مصر
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، أن الدولة لم تكلفه بالترشح ولم يأخذ شيئًا مقابل ذلك، موضحًا أنه قراره الشخصي. 
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة: "الدولة لم تكلفني بالترشح للرئاسة ولم أحصل على مقابل" (فيديو)
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، ضرورة تفعيل منصب نائب رئيس الجمهورية، مضيفًا أنه سيعين أكثر من نائب له حال توليه المنصب. 
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عبدالسند يمامة يطالب بإعادة النظر في مدة الرئاسة وتفعيل منصب النائب (فيديو)
علق الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، على فكرة الترشح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، موضحًا أنه صاحب مبادرة الترشح وأول من أعلن الترشح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الدكتور عبدالسند يمامة: أنا صاحب مبادرة الترشح لانتخابات الرئاسة بإجماع من حزب الوفد
أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أنه يرى أن الإصلاح السياسي هو وجه ثانٍ ومقدمة للإصلاح الاقتصادي، مشددًا على أن الإصلاح السياسي ضرورة وليس ترفًا فقط.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

د. عبدالسند يمامة: "الإصلاح السياسي هو وجه ثانٍ ومقدمة للإصلاح الاقتصادي"
يتهم البيت الأبيض، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لمنصة "إكس"، بمعاداة السامية، ومشاهير كثر اتهموا كذلك منذ بدء حرب جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

ماذا تعني معاداة السامية بعد اتهام البيت الأبيض لماسك بها؟ (فيديو)
أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن المذبحة وحرب الإبادة مستمران من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدد من المناطق بقطاع غزة، مشددًا على أن إسرائيل تضرب بعرض الحائط كل قواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مستشار الرئيس الفلسطيني: المذابح وحرب الإبادة مستمرة في غزة
هدد وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، حزب الله اللبناني، قائلا: “إذا أخطأ حزب الله فسنعرف ما يجب فعله”، وفق نبأ عاجل لقناة “العربية” اليوم السبت.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

وزير دفاع الاحتلال يهدد حزب الله إذا أخطأ
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن أكثر من ثلثي المساعدات التي وصلت إلى غزة من مصر، والثلث الأخير من باقي شعوب العالم، وهذا رد فعل تلقائي من الدولة والشعب تجاه الأشقاء.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مدبولي: أكثر من ثلثي المساعدات المقدمة لغزة كانت من مصر
أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تفقد اليوم مصنعي “هاير” الصيني، و"بيكو" التركي، في مدينة العاشر من رمضان، موضحًا أنهما من المصانع التي حصلت على الرخصة الذهبية مؤخرًا، وفي أقل من 6 أشهر بدأ العمل.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مدبولي: "المستثمرون يأتون لإنشاء مراكز إقليمية تغطي الشرق الأوسط"
أكد المفتي العام لجمهورية الشيشان،  صالح مجييف، إنه حضر إلى مدينة العريش حاملًا معه مساعدات إنسانية على متن طائرة إلى أهالي غزة.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مفتي الشيشان يشكر السيسي على الدعم المقدم لغزة
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد التوك شو بوابة الوفد عبدالسند يمامة الحد الأقصى انتخابات رئاسة الجمهوریة من التفاصیل التوک شو

إقرأ أيضاً:

مدبولي يُشدد على ضرورة التزام «التعليم» بتعيين 30 ألف مُعلم كل عام 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بالدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات لسد العجز في أعداد المعلمين على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج بالوزارة، والدكتورة رباب عبد السلام، مدير عام الإدارة العامة لشئون القيادات التربوية.

واستهل رئيس الوزراء اللقاء بالتأكيد على أن الحكومة وضعت خطة شاملة لتطوير المنظومة التعليمية بمختلف جوانبها، لاسيما فيما يتعلق بتوفير عدد كاف من المعلمين على درجة عالية من الكفاءة، بما يُسهم في الارتقاء بجودة التعليم، وإعداد مُتعلم مُتميز قادر على الإبداع والابتكار، مُشدداً على ضرورة توفير التدريب المُستمر للمعلمين، بما يضمن تطوير مهاراتهم في ضوء المُستجدات العالمية في مجال التعليم.

وخلال الاجتماع، عرض الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الإجراءات والآليات التي اتخذتها الوزارة لسد العجز في أعداد المعلمين، وذلك في ضوء المبادرة الرئاسية لتعيين 30 ألف معلم سنويا، ولمدة خمس سنوات، مُوضحاً أن الدفعة الأولى من المسابقة شملت تسكين عدد 15902 معلم في الإدارات الأكثر عجزاً وذلك في أكتوبر 2023.

وفيما يتعلق بالدفعة الثانية من مسابقة تعيين المعلمين، أوضح وزير التربية والتعليم أن عدد من اجتاز اختبارات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بلغ 20866 مُعلماً ومُعلمة، مُشيراً إلى أنه يتم حالياً استكمال إجراءات اجتياز التدريبات ذات الصلة، وفور موافاة الوزارة بالمقبولين، سيتم تعيينهم في المديريات التعليمية.

وفي ذات السياق، استعرض الوزير موقف الدفعة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم، حيث أشار إلى أنه يتم الآن استكمال اختبارات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لعدد 11144 معلم فصل، وعدد 18886 معلم مادة، وفي انتظار موافاة الوزارة بنتيجة اختبارات الدفعة الثالثة.

كما تطرق الدكتور رضا حجازي، إلى الجهود المبذولة لسد العجز في المعلمين بالحصة، بالتنسيق مع وزارة المالية، مُوضحاً أنه يتم الاستعانة بعدد 50 ألف معلم لمدة عام دراسي، ويتم زيادة هذا العدد بنسبة 15% سنوياً لسد عجز المعلمين، وفي هذا الإطار استعرض الوزير شروط وآليات العمل بنظام الحصة.

كما عرض وزير التربية والتعليم، موقف معلمي الخدمة العامة، لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لتوفير عدد 15000 مُعلمة خدمة عامة، حيث تم سد العجز من خلال الاستعانة بعدد 14530 معلمة خدمة عامة من خريجي كليات التربية.

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى صدور القانون رقم 15 لسنة 2024 والخاص بمد الخدمة للمعلمين، موضحاً أنه تم إعداده بالتنسيق مع وزارة المالية، حيث نص القانون على جواز مد الخدمة لأي من شاغلي وظائف أعضاء هيئة التعليم القائمين بأعمال التدريس بالمدارس في التخصصات التي يتطلبها الاحتياج الفعلي، وذلك لمدة عام يجوز تجديدها سنوياً بما لا يجاوز ثلاث سنوات.

وفي ختام اللقاء، أكد الدكتور مصطفى مدبولي ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم كل عام على الأقل، حتى يتم الانتهاء من سد الفجوة في أعداد المعلمين، ومواجهة مشكلة نقص المُعلمين التي كلف رئيس الجمهورية بُسرعة التعامل معها، كما وجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون مد الخدمة للمعلمين.

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| الأرصاد تحذر أصحاب السيارات.. وتطور جديد في إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • مدبولي يُشدد على ضرورة التزام «التعليم» بتعيين 30 ألف مُعلم كل عام 
  • مرتبات يونيو 2024.. هل سيتم تبكيرها قبل عيد الأضحى؟
  • نشرة التوك شو.. وقف حرب غزة يقترب وتطبيق زيادة سعر الخبز
  • حدث ليلًا| ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي بالجيزة.. وحقيقة استثناء بعض الفئات من سداد فواتير الكهرباء
  • النقابات العمالية في نيجيريا تبدأ إضرابا إلى أجل غير مسمى
  • نشرة التوك شو.. رفع سعر الأدوية 25% وأدلة وجود كائنات فضائية
  • تحرُّك برلماني بشأن حرمان عمال شركة مفكو حلوان للأثاث من الحد الأدنى للأجور
  • وزيرة العمل: الحكومة تعتزم إصدار نظام للعمل المرن في الأردن
  • نشرة التوك شو.. لا اتفاق لفتح معبر رفح والدعم النقدي يوفر أموال الدولة