صرح دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني على إصابة النجم جافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقطع في الرباط الصليبي أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا خلال الفترة الحالية. 

مدرب إسبانيا يعلق على إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي

وكان اللاعب جافي متواجد مع المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي الحالية وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره منتخب جورجيا أمس الأحد.

 

وكيل فتوح يفجر مفاجأة بشأن وجهة اللاعب المقبلة الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ذا صن: أخطبوط إسبانيا يرفض دوري روشن.. موندو ديبوريفو: رحيل نجم برشلونة

وتحدث المدرب دي لافوينتي في تصريحات له قائلا: "في غرفة تبديل الملابس، يبدو الأمر وكأننا خسرنا، لقد تحطمنا، إصابة جافي خطيرة وهي لحظة صعبة لنا جميعًا".

وأكد: "لقد كان حادثًا وسوء حظ، لكن جافي كان جاهزًا تمامًا للعب، مثل أي شخص آخر".

وسوف يغيب اللاعب جافي لمدة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي من أجل تلقي العلاج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة منتخب إسبانيا مدرب إسبانيا الرباط الصليبي تلقي العلاج المنتخب الإسباني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، والذي يحمل الجنسية القطرية ولكنه من أصول مصرية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي تواصلت لاتفاق لضم اللاعب صاحب الـ25 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار ضمه بشكل نهائي بعد نهاية عقده.

وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز" أن يوسف أيمن كان يلعب في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي قبل ان يسافر لقطر وينضم لأحد الأكاديميات في الدوحة ومنها انضم لصفوف الدحيل وحصل على جواز سفر رياضي لتمثيل قطر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر .

وقال الإعلامي القطري محمد الكعبي المذيع بقناة الكأس القطرية إن يوسف أيمن لاعب منتخب قطر ونادي الدحيل أصبح قريب جدًا من الانتقال للأهلي المصري.

 ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب محمد عبدالمنعم لاعب الفريق من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعدما نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلا: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء.

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟

يبلغ اللاعب يوسف أيمن من العمر 25 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع ويجيد الألعاب الهوائية وتبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

بدأ يوسف أيمن مشواره في  أكاديمية أسباير القطرية وانتقل في 1 يوليو 2017 لنادي الدحيل القطري وبعدها انتقل لصفوف فريق قطر القطري في يونيو 2019، وبعدها انضم لفريق السيلية القطري قبل أن يعود مرة أخرى إلى صفوف فريق الدحيل.

ينتهي عقد يوسف أيمن مع نادي الدحيل القطري، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم  في 23 مباراة مع نادي الدحيل القطري في مختلف المسابقات، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وبشكل عام خاض اللاعب الذي يحمل الجنسية المصرية أيضا في 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويعتبر يوسف أيمن من العناصر الواعدة في صفوف المنتخب القطري، ولعب 5 مباريات بقميص العنابي وظهر لأول مرة بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش وكان بعمر 24 عاما، وكانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا وشارك لمدة 20 دقيقة فقط.

مقالات مشابهة

  • وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي
  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • قرار مفاجئ من الركراكي يفرض تعديلاً على استعدادات منتخب المغرب
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك