الأسبوع الماضي، أصيب مشجعون بالذهول عندما بدا أن جزءا من سقف ملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد، ينهار خلال مباراة في الدوري الممتاز للسيدات بين "المانيو" وجاره مانشستر سيتي.

ولم تكن الخسارة وحدها 1-3 من الجار اللدود هي فقط من خيبت آمال جماهير "الفريق الأحمر" مانشستر يونايتد، بل سقوط قطعة من سقف أولد ترافورد عليهم.

وعلق أحد المشجعين قائلا "إن إهمال عائلة غليزر (المالكة للنادي) لأولد ترافورد أصبح مشكلة حقيقية تتعلق بالصحة والسلامة".

If you ever need further proof that Old Trafford is indeed Falling Down…Block N2402 ceiling parts fell on 2 supporters at the ladies game today….absolute shit show.#GlazersOut pic.twitter.com/kzY6KxV9Sc

— Problemchild (@D16S1972) November 19, 2023

وتعرضت عائلة غليزر منذ فترة طويلة لانتقادات لأنها لم تجر عمليات تطوير وتأهيل شاملة لأولد ترافورد (مسرح الأحلام)، الذي يعد أكبر ملعب لأندية كرة القدم الإنجليزية، حتى بات متأخرا تقنيا ومعماريا عن ملاعب منافسيه.

وكان غاري نيفيل لاعب مان يونايتد السابق من بين أكبر المنتقدين لوضعية ملعبه السابق.

ووصلت السخرية حدا متقدما، إذ سخرت إحدى الشركات على طريقتها من سقف الملعب من خلال وضع لوحة إعلانية ضخمة خارج الملعب كتب عليها عبارة "السقف المسرب" في إشارة لوجود شروخ في سقف ملعب أولد ترافورد، وواصل الإعلان السخرية بعبارة: "هناك بعض الأشياء التي لا تستطيع حتى (الشركة المتخصصة في ربط أصحاب الأعمال بالتجار) إصلاحها".

Checkatrade has placed this Advertisement Board right next to Old Trafford…

???? pic.twitter.com/pPVyJ3HRiM

— Football Away Days (@FBAwayDays) November 22, 2023

 

ويعاني ملعب مانشستر يونايتد ومقر التدريبات بالنادي في كارينغتون من عيوب جسمية تبحث الإدارة عن إصلاحها وتطويرها، بخلاف سقف الملعب التاريخي.

ويعيش مانشستر يونايتد حالة من التذبذب في النتائج، حيث خسر 9 مباريات في الموسم الحالي، بواقع 5 في الدوري الإنجليزي و3 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس رابطة المحترفين، من أصل 18 مباراة خاضها بكافة البطولات.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد أولد ترافورد

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد يوقع لبنفيكا البرتغالي

أكدت مصادر صحفية انجليزية ان لاعب مانشيستر يونايتد الفارو فيرنانديز سيتم اليوم اجراءات انتقاله بشكل نهائي الى صفوف نادي بنفيكا البرتغالي ليواصل نادي مانشيستر يونايتد سلسلة الاستغناءات عن عدد كبير من لاعبي الفريق في اطار خطة الادارة الجديدة بقيادة السير جيم راتكليف اعادة بنادي الفريق من جديد .

وكان نادي مانشيستر يونايتد قد اعلن الاسبوع الماضي انهاء مشوار الاعب الفرنسي رافائيل فاران الى جانب قرب الاعلان عن الاستغناء عن عدد من الاعبين مثل البرازيلي كاسيميرو و البرتغالي برونو فيرنانديز بالاضافة الى انتوني مارسيال الذي سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي بمباراة نهائي كأس الاتحاد امام مانشيستر سيتي .

صحيفة الديلي ميل اكدت ان الفارو فيرنانديز الذي انتقل في يناير الماضي على سبيل الاعارة الى بنفيكا اتم اليوم اجراءات انتقاله النهائي الى صفوف النادي البرتغالي الذي قرر تحويل الاعارة الى انتقال نهائي وفقا لتعاقده مع الاعب .

واشارت الديلي ميل الى ان الاعب وقع على تعاقد لمدة خمس سنوات مع نادي بنفيكا فيما سيحصل مانشيستر يونايتد على مقابل في حدود 6 مليون يورو مقابل انتقال الاعب الدولي الاسباني .

يذكر ان بداية الفارو فيرنانديز كانت متواضعة الى حد بعيد مع نادي بنفيكا الى انه بمرور الوقت نجح في اكتساب ثقة المدير الفني لبنفيكا روجر شميدت ليقرر النادي البرتغالي شرائه بشكل نهائي .

 

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج لتدريب الشياطين الحمر
  • نجم مانشستر يونايتد يوقع لبنفيكا البرتغالي
  • افتتاح ملعب تنس يحمل اسم الروسي مدفيديف في فرنسا
  • لحظات مروعة لانهيار مسرح بمن عليه خلال تجمع سياسي في المكسيك (فيديو)
  • الأهلي يفتقد نجم وسط الملعب أمام الترجي بسبب الإصابة
  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • استبعاد راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا ليورو 2024
  • مانشستر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته
  • مانشستر يونايتد يسعى لضم أوسيمين في الميركاتو الصيفي
  • نجم الأهلي السابق : الدعم الجماهيري سر تتويج الزمالك بالكونفدرالية