أبلغ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رئيس الأرجنتين المنتخب خافيير ميلي، عزمه على زيارة الأرجنتين للاجتماع به، دون تحديد موعد حضور ترامب إلى بوينس آيرس، بحسب بيان مكتب ميلي.

وجاء في البيان اليوم الخميس: "تلقى الرئيس المنتخب اتصالا هاتفيا الليلة الماضية من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي هنأه وأشار إلى أن فوزه بفارق كبير في انتخابات الأحد الماضي كان له تأثير كبير على المستوى العالمي".

إقرأ المزيد "أبو المنشار".. ما لا تعرفه عن رئيس الأرجنتين الجديد خافيير ميلي

يشار إلى أن من المقرر إقامة حفل تنصيب الرئيس الأرجنتيني الشعبوي اليميني في 10 ديسمبر المقبل، علما أنه كان قد أبدى في وقت سابق إعجابه بسياسات ترامب.

كما أن الصحافي الأرجنتيني المحلي الذي كان أول من نشر هذا الخبر، لويس ماجول، عبر منصة "إكس" في وقت مبكر من اليوم الخميس، قال إن إدواردو بولسونارو، نجل المشرّع والرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو، هو الذي "سهل" الاتصال بين الرئيس ميلي والمرشح الأوفر حظا للحزب الجمهوري الأمريكي (ترامب).

 وقال ردا على ذلك: "هذا صحيح".

تجدر الإشارة إلى أن ميلي يعتزم التركيز على التعاون مع الولايات المتحدة وإسرائيل، مع وقف العلاقات مع الشركاء التجاريين الرئيسيين للأرجنتين - الصين والبرازيل.

وأشار في تصريحات سابقة له إلى أنّه لا يريد التعامل مع الشيوعيين والاشتراكيين. وقال إن الأرجنتين لن تشارك في مجموعة "بريكس"، حيث تمت دعوتها منذ 1 يناير 2024، ولا ينوي العمل مع روسيا.

المصدر: أ ب + نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات تويتر خافيير ميلي دونالد ترامب صحافيون غوغل Google منصة إكس واشنطن الشيوعية بريكس إلى أن

إقرأ أيضاً:

لماذا يرفض ترمب التقاط الصور مع ابنه.. تفاصيل القصة

يبلغ طول ابن ترمب حوالي 206 سم

رفض المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترمب التصوير مع ابنه بارون ترمب، بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما.

وفقًا لما نشره موقع "يو إنترتينمنت"، يبلغ طول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب 6 أقدام و1 بوصة (حوالي 185 سم)، بينما يبلغ طول ابنه بارون 6 أقدام و9 بوصات (حوالي 206 سم).

وهذا الفارق الشاسع في الطول أثار شائعات حول غيرة ترامب من طول ابنه.

في مقابلة أجريت في 13 يونيو مع نجم وسائل التواصل الاجتماعي لوغان بول على موقع يوتيوب، تحدث ترمب عن ابنه قائلاً: "إنه فتى كبير، طوله 6 أقدام و9 بوصات، لم أستطع جعله يلعب كرة السلة، لكنه يلعب كرة القدم. إنه رياضي جيد. أقول له بارون، لا أريد التقاط صورة بجانبك".

اقرأ أيضاً : جرحى بإطلاق نار في ميشيغان الأمريكية

وأضاف ترمب أنه لا يحب الوقوف بجانب ابنه بارون في الصور لأنه يبدو أقصر منه، وهي شائعة متداولة منذ عدة سنوات، أكدها ترامب بنفسه.

وبدأت هذه الشائعات لأول مرة في عام 2019 أثناء الترويج لكتاب "الحصار: ترمب تحت النار"، حيث تحدث مايكل وولف، مؤلف الكتاب، عن هذا العداء في مقابلة مع مقدم البرامج لورانس أودونيل عندما كان بارون يبلغ من العمر 12 عامًا.

قال أودونيل: "أنت تذكر التفاصيل الغريبة بشكل لا يصدق، والتي تفيد بأن دونالد ترامب يغار من طول ابنه لأنه في سن 12 عامًا يبدو أنه يكبر بسرعة".

رد وولف قائلاً: "إنه يغار من طول الجميع. لا يسمح لنفسه أبدًا بالظهور في صورة مع شخص أطول منه. الطول مهم له - هذه إحدى تقنياته. إنه يستخدم طوله - وتذكر أن دونالد ترمب رجل ضخم جدًا".

اقرأ أيضاً : فيضانات تغمر الطرق في جنوب فلوريدا - فيديو

يذكر أن ترامب لديه 5 أبناء: ثلاثة من زوجته الأولى الراحلة إيفانا ترمب وهم دونالد جونيور (مواليد ديسمبر 1977)، وإيفانكا (مواليد أكتوبر 1981)، وإريك (مواليد يناير 1984). كما أن لديه ابنة من زوجته الثانية مارلا مابلز، تيفاني (مواليد أكتوبر 1993)، وابنه بارون (مواليد مارس 2006) من زوجته الحالية ميلانيا ترمب.

مقالات مشابهة

  • لماذا يرفض ترمب التقاط الصور مع ابنه.. تفاصيل القصة
  • حرب فيديوهات .. ترامب يسخر من بايدن ويقترف خطأ محرجاً
  • ترامب يهاجم زيلينسكي: يأخذ منا 60 مليار دولار في كل زيارة
  • ترامب: زيلينسكي أعظم تاجر بين كل السياسيين الأحياء وسأوقف دفع ملياراتنا له
  • عروض لأفلام سوفيتية وروسية في بوينس آيرس
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • إعلام أمريكي: هانتر بايدن يسحب دعوى قضائية ضد محامي ترامب السابق
  • دونالد ترامب يستعد للنزال أمام المصارع الشهير لوغان بول .. فيديو
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس