يقدم مركز الفنون والإبداع بمركز شباب قبريط التابع لإدارة شباب مطوبس بكفر الشيخ، حزمة من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى تنمية قدرات الأطفال من ذوي الهمم، لاحتواء طاقاتهم الإبداعية، إلى جانب البرامج الرياضية للياقة البدنية ضمن خطة عمل مراكز الفنون والإبداع، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

تنمية المواهب والقدرات الخاصة للأطفال 

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عبر بيان، أن مكتب قادرون باختلاف في المديرية يعكف على إعداد برنامج لتنمية المهارات الفنية والرياضية، مصمم خصيصا ليتناسب وقدراتهم البدنية ليحقق أهداف البرنامج، مع إضافة الأنشطة الترفيهية على هامش التدريب لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على تطوير قدراتهم البدنية وتشجيع طفل ذوي الاحتياجات الخاصة على تحدي الإعاقة وتفريغ الشحنة الانفعالية.

دعم قدرات الأطفال ذوي الهمم

وأشار وكيل شباب كفر الشيخ، عبر بيان، حول تقديم مراكز الفنون والإبداع خدماتها بالمجان بمراكز شباب سيدي سالم وكفر الشيخ وقبريط إلى جانب خدمات دعم قدرات ومهارات ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن برتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة زايد العليا، وذلك بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ الدكتور مصطفى الحلو، منسق مكتب «قادرون باختلاف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ شباب كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعة الحالة الصحية للسباحة شذي نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، ومتابعة الحالة الصحية لـ 4 لاعبين كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم " جني محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني أشرف، آدم اشرف"، عقب مشاركتهم بالبطولة التنشيطية للكاراتية وتعرضهم لحادث سير أمام بوابة ستاد القاهرة.  

واطلع وزير الشباب والرياضة على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعبه شذي محمد نجم ولاعبي الكاراتية، موجهاً اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجهم، وتوفير كل ما يلزم لعودتهم لممارسة نشاطهم الرياضي في أسرع وقت ممكن، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالتهم من رعاية طبية، ومتابعته تطورات الحالة الصحية لهم خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي أنّه يساند كل اللاعبين الرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، معرباً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعببين، والعودة لأسرهم فى القريب العاجل إن شاء الله.

أشار "صبحي" إلى دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، حيث تسعى الوزارة إلى توفير جميع سبل الدعم لهم، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاه والمرأة لقطاع القنال بالشرقية
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • محافظ الغربية يُكرم مركز شباب نجريج لحصوله على كأس دوري خماسي كرة القدم