تلقى مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة المركز. 

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين "أبناء عمومة" طرف أول (سائق "توفى إثر إصابته بعيار ناري" – نجل شقيقه مزارع)، طرف ثانى (سائق مركبة "توك توك" – "نجل عمومته" عامل) جميعهم مقيمين بدائرة المركز، أطلق خلالها الثالث عيار ناري من بندقية كانت بحوزته أحدث إصابة الأول التى أودت بحياته بسبب خلافات فيما بينهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عاملة قامت بسرقة مبلغ مالى  من داخل الشقة محل عملها بدائرة قسم مصر القديمة.


وكانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاملة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامها بسرقة ( مبلغ مالى ) من داخل الشقة محل عملها بدائرة القسم، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتم بإرشادها ضبط المبلغ المالى المستولى عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي واقعة أخرى قررت النيابة العامة حبس متهم بإدارة ورشة لتصنيع النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه له.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة  ضبط عامل مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز.
وأمرت النيابة  العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما إذا كان هناك وقائع مماثلة من عدمه.
وكانت قد كشفت تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من قيام (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز.
وبالفحص وتقنين الإجراءات تم استهداف الورشة المشار إليها وأمكن ضبطه وبحوزته (2 بندقية خرطوش – 8 فرد محلى -4 طلقات خرطوش - أجزاء الأسلحة وأدوات التصنيع).
بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فى الأسلحة النارية وإدارة ورشة لتصنيعها.
يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما حيازة وتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة والاتجار بها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي واقعة أخرى تباشر نيابة الجيزة التحقيق في واقعة مقتل سمية البالغة من العمر 35 سنة عاملة نظافة على يد رمضان. ف عامل بمحل للمنظفات بذات السنتر، بعدما طعنها 3 مرات مستخدما سلاح أبيض عبارة عن سكين بعدما طلب منها الزواج أكثر من مرة ورفضت طلبه.
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث وتفريغها لبيان تفاصيل وقوع الجريمة، وكما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة وتفاصيل ملابستها.
 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة البلينا مديرية أمن سوهاج مشاجرة حدوث مشاجرة

إقرأ أيضاً:

أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية (موتوسيكل) أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها، ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى " محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • جرار زراعي ينهي حياة طفل أثناء لهوه أمام منزلهم بطما
  • ضبط 4 أشخاص بينهم ثلاث مصابين في مشاجرة أبناء العمومة بدار السلام