كرم اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، بقاعة المؤتمرات الكبرى في ديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، الطالبة آية صفوت محروس إبراهيم، من ذوي الهمم، بمدينة طور سيناء، بمناسبة حصولها على ليسانس آداب وثائق ومكتبات بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.

جاء ذلك في إطار تشجيع اللواء خالد فودة، الدائم ورعايته لأبناء المحافظة، والوقوف بجانب المجتهدين والمتميزين والمتفوقين في مختلف المجالات، ومساعدتهم ورعايتهم لتحقيق أهدافهم وأحلامهم.

محافظ جنوب سيناء يشيد بالطالبة المجتهدة

وقال المحافظ، خلال التكريم، في بيان صادر من المحافظة، إن الطالبة آية من أبناء جنوب سيناء، خريجة المدرسة الفكرية بطور سيناء، وتفوقت دراسيا واجتهدت، وحصلت على ليسانس الآداب بتفوق، بجانب عملها في مركز معلومات مديرية الصحة بالمحافظة.

وأشار إلى أن «آية» نموذج مثالي، لا بد أن يحتذي به أبناء وبنات المحافظة من الأجيال المقبلة، لافتا إلى أن التكريم جاء لدعمها، والتأكيد على الاهتمام الكامل بكل الطلاب والطالبات المتفوقات.

تكريم طالبة من ذوي الهمم في محافظة شمال سيناء 

ولفت محافظ جنوب سيناء، إلى ضرورة التغلب على التحديات كافة، للوصول لتحقيق أهدافهم، لما فيه الخير لهم ولوطنهم، مؤكدا استمراره في رعاية أبناء المحافظة، وتبنيه تلك النماذج الطموحة ومساندتهم لتحقيق أحلامهم، ليكونوا نموذجا مشرفا مميزا ومثالا يحتذى به للأجيال المقبلة، ويرفعوا اسم المحافظة عاليا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيناء والقناة شرم الشيخ مدينة الطور محافظ جنوب سيناء جنوب سيناء محافظ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

تابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، انتظام امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية العامة في مختلف اللجان الامتحانية على مستوى مدن المحافظة.

وأكد المحافظ، انتظام امتحان التربية الدينية والتي يؤديها طلبة الشعبة العامة في مختلف اللجان، مشيرًا إلى انتظام اللجان وتواجد الملاحظين والمراقبين.

وأضاف المحافظ، أن 4 آلاف و279 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة في العريش، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها.

ولفت المحافظ إلى تجهيز اللجان الإمتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، بجانب تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية، مشيرًا إلى أن جميع اللجان مؤمنة بمعرفة أجهزة الشرطة المدنية.

التصدي لمحاولات الغش

وشدد المحافظ على تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع الغش، وإحالة أي حالة غش بواسطة الطالب أو الملاحظ إلى التحقيق وتحويلهم للنيابة العامة، لافتا إلى أن اللجان الامتحانية بشمال سيناء مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أي ‏محاولات للغش أو حدوث أي تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات.

واكد المحافظ تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين بالأسرة والفرش والثلاجات وكل متطلبات المعيشة اليومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعتمد الخطة السنوية للسكان بالمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادت عيد الأضحى المبارك
  • محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي بطور سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بالعيد القومي
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة