كشف مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف إصابته مع الفريق في الفترة الحالية.

مصطفى شلبي يكشف عن موقف إصابته

ونشر مصطفى شلبي عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام": أولا كل الأخبار المتداولة عن خضوعى لفحوصات طبية خارج النادى ومع طبيب آخر غير طبيب الزمالك أخبار غير صحيحة، وأتابع البرنامج التأهيلى والعلاجى الخاص بإصابتى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، الذى يعمل معى منذ تعرضى للإصابة ويتابع الأمور لحظة بلحظة حتى في الإصابة الأولى التي تعرضت لها في وقت سابق وتماثلت بعدها للشفاء بشكل تام ولا يوجد أي تقصير من  جانب الدكتور محمد أسامة".

وأضاف:" خضعت لأشعة جديدة منذ يومين، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة ضمن البرنامج العلاجى والمتابعة الخاصة بإصابتى في الفترة الحالية أقوم بتنفيذ البرنامج العلاجى الخاص بى يوميًا داخل نادى الزمالك، وللتوضيح لا أعانى من أي كسور  في القدم كما تردد".

ميدو يعدد مكاسب الزمالك من فوزه أمام مودرن فيوتشر عاجل.. الكاف يعلن تعديل موعد مباراة الزمالك ضد سوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية


يحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 7 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري نايل.

وائل فرحان حكما لمباراة الاتحاد السكندري وزد في الدوري شوبير يكشف تفاصيل اجتماع لجنة التخطيط مع كولر موعد مباراه الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سوار الغيني ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم على ستاد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي شلبي الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح حركة المحافظين الجديدة المقرر إقرارها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وبعد إعلان التعديل الوزاري الجديد.

وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: «الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير»، مضيفا: «عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد، توجد أسماء ملئ السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير».

وواصل بكري: «ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزراء المجموعة الاقتصادية القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير».

وتابع: «نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة، نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة»، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد
  • تغييرات واسعة.. مصطفى بكري يكشف ملامح حركة المحافظين الجديدة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • موقف محمد شريف من الانتقال لـ الزمالك بعد "جس النبض"
  • شبانة يكشف موقف محمد شريف من الزمالك بعد جس النبض
  • موقف العين الإماراتي من بيع رحيمي
  • مصطفى الفقي: إسرائيل تسببت في حرج شديد للإدارة الأمريكية الحالية
  • مدة غياب مصطفى محمد بعد إصابته مع منتخب مصر
  • نانت يوجه رسالة لـ مصطفى محمد بعد إصابته