أشاد السفير خليل إبراهيم الذوادي، الأمين العام المساعد، رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالدور المهم والفعال للمرأة المصرية ومشاركتها المتميزة في الحياة السياسيةو التي أسهمت في إنجاح مختلف الاستحقاقات الانتخابية التي شهدتها مصر.

جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له، للمجلس القومي للمرأة، حيث كان في استقباله الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، وذلك للتعرف على إسهامات المجلس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، نظراً لدوره الفعال في مختلف العمليات الانتخابية التي جرت في مصر خلال السنوات الماضية.

وأكد الذوادي حرص بعثة الجامعة على أداء مهامها ومسئولياتها على أكمل وجه في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

ومن جانبها، استعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس الدور الذي سيقوم به المجلس في متابعة الانتخابات الرئاسية من خلال تواجد متابعيه في جميع المحافظات، منوهة إلى آلية عمل غرفة عمليات المجلس خلال أيام الاقتراع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة الدول العربية الانتخابات مايا مرسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

مستشفيات جامعة حلوان جاهزة على مدار الساعة خلال عيد الأضحى

أعلنت الدكتورة رشا رفاعي عميدة كلية الطب ورئيسة مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة حلوان، عن استعدادات مكثفة لضمان تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 وصرحت عميدة كلية الطب جامعة حلوان  "لموقع الفجر" بأن جميع المستشفيات الجامعية، بما في ذلك مستشفى بدر، جاهزة تمامًا لتلبية احتياجات المرضى على مدار الساعة خلال فترة الإجازة.

الجاهزية الكاملة للمستشفيات:

أوضحت الدكتورة  أن فرق العمل بالمستشفيات قد قامت بمراجعة شاملة لجداول التشغيل لضمان توافر الأطباء المقيمين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من التمريض والفنيين والإداريين. أكدت أن أقسام الطوارئ والرعاية المركزة ستعمل بكامل طاقتها على مدار 24 ساعة، مشيرة إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى التعامل مع أي حالات طارئة قد تنشأ خلال فترة العيد.

الخدمات اللوجستية والدعم الفني:

أضافت الدكتورة  رشا الرفاعي أن الاستعدادات لم تقتصر فقط على الكوادر البشرية، بل شملت أيضًا التأكد من كفاءة واستعداد سيارات الإسعاف وكافة الأقسام الخدمية مثل قسم الأشعة، المختبرات، وبنك الدم. تعمل هذه الأقسام على مدار الساعة لضمان تقديم الخدمات اللازمة بسرعة وفعالية، مما يعزز من قدرة المستشفيات على التعامل مع الحالات الطارئة بكفاءة عالية.

الإشراف والمتابعة:

وفي إطار حرص إدارة المستشفيات على تقديم أفضل الخدمات، أكدت الدكتورة عميدة كلية الطب  أنه سيتم تنفيذ جولات يومية من قبل الإدارة خلال فترة الإجازات. تهدف هذه الجولات إلى متابعة سير العمل، التعامل مع أي مستجدات، وتذليل أي عقبات قد تواجه الفرق الطبية والإدارية. يعكس هذا النهج التزام جامعة حلوان بتقديم خدمات صحية متميزة حتى في أوقات العطلات الرسمية.

التنسيق مع الجهات المعنية:

كما أشارت الدكتورة رشا  إلى أهمية التنسيق المستمر مع الجهات المعنية لضمان توفير الدعم اللازم للمستشفيات الجامعية. هذا التعاون يساهم في تحقيق الاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ، ويساعد في تقديم الرعاية المثلى للمرضى خلال هذه الفترة.

تأتي هذه الاستعدادات في إطار التزام جامعة حلوان بتوفير الرعاية الصحية المثلى للمرضى في جميع الأوقات، وخاصة خلال فترات الإجازات التي تشهد زيادة في عدد الحالات الطارئة. تعكس هذه الجهود التفاني والإصرار على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة، وضمان راحة وسلامة جميع المرضى والزوار.

تؤكد جامعة حلوان من خلال هذه الإجراءات أنها قادرة على مواجهة أي تحديات طارئة، وأنها مستعدة دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع، مما يعزز ثقة المواطنين في منظومة الرعاية الصحية الجامعية.

مقالات مشابهة

  • «التصديري لـ الصناعات الهندسية» ينطلق في بعثة تجارية للترويج للصناعات الكهربائية المصرية
  • الشيخة فاطمة تهنئ قرينات قادة الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى
  • الشيخة فاطمة تهنّئ قرينات قادة الدول العربية والإسلامية
  • الشيخة فاطمة تهنئ قرينات قادة الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الاضحى المبارك
  • مستشفيات جامعة حلوان جاهزة على مدار الساعة خلال عيد الأضحى
  • اجتماع مشترك بين سيدات الأعمال بالغرف التجارية واتحاد الصناعات
  • الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم لإنقاذ حياة البشر
  • «السياحة»: 10 لجان لمتابعة مخيمات الحجاج في عرفات ومنى
  • المساواة بين الجنسين.. لماذا تتذيل الدول العربية المؤشرات العالمية؟
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعًا مع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية