تحيي المطربة مروة ناجي حفلًا غنائيًا جديدًا، اليوم، السبت في مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أروع ما قدمت خلال مشوارها الفني، بالإضافة إلى مجموعة من أغاني الزمن الجميل.


تصريحات مروة ناجي مع الإعلامية شافكي المنيري


وفي سياق آخر، قالت المطربة مروة ناجي في تصريحات لها خلال لقائها مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "بيت للكل" الذي عرض مؤخرًا على القناة الأولى المصرية أن مشاركتها في مهرجان جرش كان بمثابة حلمًا من أحلامها عندما بدأت في الغناء، مؤكدة أنه شرف لأي فنان عربي، أن يقف على خشبة مسرح مهرجان جرش.

 

 

وأكدت على أنه تم ترشيحها في أوقات سابقة لكي تشارك فيه ولكن المواعيد لم تتوافق، مُعلقة:" أخيرًا شاركت لأول مرة في مهرجان جرش، ومصر ضيف شرف كأول ضيف شرف للمهرجان".

مروة ناجي: اتخذت خطًا للغناء والفن.. وبدأت في كسب ثقة الناس بي

 

وأكدت مروة ناجي على أنها اتخذت خطًا للغناء والفن، تقوم فيه بالتطوير بشكل مستمر ودائم، وفقًا لشكلها وقيمها وأخلاقي والموسيقى التي أحبها، مُضيفة: "في إنتاج الأغاني الخاصة بي، أختار ملابس عادية وزي متواضع، وقمت بالتطوير فيما بعد، وبدأت في كسب ثقة الناس بي، وهو أكثر شيء يهمني".

 

ثم اشارت إلى هدفها من البداية، وهو أن يصل صوتها إلى مسامع الوطن العربي، فقالت: "كان لدي هدف واحد فقط، أن يعرف العالم العربي كله، ان هناك صوت مصري عربي اسمه مروة ناجي، لم استهدف أي مكسب، ولكن عوض الله كان كبيرا، وكلل كل تعب السنين الماضية منذ أول شيء قمت بغنائه أمام الناس، تغير كل شيء، وحصلت على أعلى نسب مشاهدة وأعلى نسب بحث".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مروة ناجي المطربة مروة ناجي مروة ناجى مروة ناجی

إقرأ أيضاً:

العرض العراقي «ربيع متأخر» ضيف شرف مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ 14

استضاف مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، في المسرح الصغير، مساء اليوم السبت، العرض المسرحي " ربيع متأخر " من العراق وهو ثاني عرض من عروض مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج)، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، و الفنان أحمد سمير مدير المهرجان، وتحمل الدورة الرابعة عشرة اسم النجم أحمد السقا، وتحتضن مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 علي يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.

تدور فكرة العرض حول الوحدة وحياة الإنسان في سن الشيخوخة، عن طريق قصة رجلان مسنان فقراء يسترجعان قصصا من الشباب والحياة، وكذلك الآثام التي ارتكبوها وتأمل الحياة برمتها، وكأن شريط العمر يمر أمامهما مع استدعاء أصوات من الماضي كمؤثرات صوتية والعرض من بطولة وئام وافي، صادق والي، بهاء خيون، مصطفى حبيب والطفل فضل صادق والي، والمؤثرات التعبيرية تصميم ضياء عياد، منفذ الإضاءة عقيل جبار، المصطفى شاكر والعرض من تأليف جليل القيسي ودرامتورج عزيز خيون وسينغورافيا دكتور علي السوداني.

وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان، أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 16 عرض، بواقع أربعة عروض مصرية، و 12 عرض من 11 دولة خارج مصر وهم ( الأردن، إسبانيا، تونس، إيطاليا، الجزائر، الإمارات، بولندا، السودان، لبنان، العراق، السعودية)، وتقام العروض علي عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدد من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن.

مقالات مشابهة

  • عاصمة النرويج تستضيف معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية»
  • العرض العراقي «ربيع متأخر» ضيف شرف مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ 14
  • مهرجان احتفالي بساحل مدينة الحديدة بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية» احتفاء بالتأثير الثقافي والاجتماعي لمكتبة الإسكندرية
  • عرض فيلم "لعل الله يراني" لـ سهر الصايغ في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • إفتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي.. الليلة
  • معرض «الناس ومكتبة الإسكندرية».. احتفاء بالتأثير الثقافي والاجتماعي لمكتبة الإسكندرية في أوسلو عاصمة النرويج
  • بهذه الطريقة... مروة ناجي تعايد على زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • ورشة للمخرج علي بدرخان في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي