نظمت كليات الجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وإتحاد الطلاب والأسر الطلابية، أمس عدة ندوات توعوية بمقر كل كلية، ضمن فاعليات مقرر " قضايا مجتمعية" لتوعية الطلاب نحو الإستحقاق الرئاسى القادم، وتفعيل دورهم وترسيخ مفهوم المشاركة لديهم.

شارك .. كن إيجابياً | لقاء جماهيري لطلاب هندسة الإسكندرية

كما تناولت إعدادهم لتحمل المسئولية وبناء المسقبل فى ظل الظروف والمتغيرات المحلية والدولية الحالية، وحثهم على ممارسة الأنشطة التي من خلالها يمكنهم التعبير عن آرائهم، والمشاركة في تشكيل القرارات التي تؤثر على حياتهم، وذلك تحت شعار "إنزل.

.. شارك...كن إيجابى"، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية.

كما وفرت الكليات بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب خدمة " اعرف مقرك الإنتخابى"، للتسهيل على الطلاب الاستعلام عن اللجنة الانتخابية التي سيدليون بها بأصواتهم في العملية الانتخابية عن طريق الرقم القومى.

 شارك فى الندوة عمداء الكليات ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكل الكليات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاستحقاق الرئاسى اللجنة الإنتخابية العملية الانتخابية هندسة الاسكندرية جامعة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

صور.. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة

أقامت مديرية أوقاف القليوبية برئاسة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل اوزارة أوقاف القليوبية، لقاء الجمعة للطفل فى ظل اهتمام أوقاف القليوبية بالنشء واحتواء الأطفال داخل المساجد.

 لقاء الأطفال..

أقيم لقاء الأطفال اليوم بمسجد محى الدين بمدينة كفر شكر، حيث تواجد ٣٠٠ طفل  بالمسجد فى وجود  الشيخ عبد المعطى عياد مدير الإدارات بالمديرية، والشيخ محمد عبدالفتاح مسئول الإرشاد الدينى، حيث ظهر الأطفال فى صورة تبعث على الأمل للمستقبل المشرق بهذه النماذج.

وقام بعض الأطفال بعرض نماذج من الإبتهالات وقراءة القرآن الكريم بمسجد كفر شكر ، وحفظ الأحاديث النبوية وإلقاء الشعر والقصائد، وأثار  المشهد إعجاب وثناء الأهالى والمصلين والذى يعتبر نشاطا غير مسبوق على الإطلاق. 

 

محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية..

 وفي سياق أخر - أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من أبناء محافظة القليوبية في جميع الإدارات التعليمية، بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" وإحدى شركات الاتصالات، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.


وأوضحت مدير تعليم القليوبية أن مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" يتم تنفيذها من خلال تقديم الدعم الأكاديمي لأبنائنا الطلاب، من خلال حصص المراجعة النهائية للمواد الدراسية، واختيار أمهر المدرسين للقيام بالمحاضرات، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والإرشادات الخاصة بالصحة النفسية للطلاب أثناء فترة الامتحانات وتوفير جو من الهدوء والسكينة لطلاب الثانوية العامة لتخفيف العبء على أولياء الأمور.

وتقدم المبادرة الدعم لأبنائنا الطلاب في سبيل تخفيف الضغوط الاقتصادية والنفسية التي يعانيها الطلاب وأسرهم في ظل الفترة الحالية.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية"التكيف مع التغيرات المناخية.. مكافحة التصحر وإدارة المياه"
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول التكيف مع التغيرات المناخية
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول "التكيف مع التغيرات المناخية"
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول «التكيف مع التغيرات المناخية»
  • وزارة العمل تشارك فى ندوة للتوعية بعنوان "المرأة شريك التنمية بالشرقية"
  • رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر تتفقد سير امتحانات الثانوية بلجان الإسكندرية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال العملية الامتحانية بعدد من الكليات
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة شاملة بقرية أبومناع غرب دشنا بقنا
  • صور.. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة
  • برعاية نائب أمير مكة المكرمة.. الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تنظم ندوة “جهود المملكة في صيانة جناب التوحيد والتحذير من الشرك”