قرر مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية تشكيل غرفة عمليات مركزية بنادى النيابة الإدارية برئاسة  المستشار عبدالروؤف بك موسى رئيس مجلس إدارة النادى، لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية من كافة جوانبها.

وتهدف الغرفة إلى تلقى الاستفسارات والملاحظات والشكاوى  من مستشارى النيابة الإدارية القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية فى كل محافظات الجمهورية ، والعمل على حلها ، وتوفير جميع الوسائل والسبل التى تهيئ لهم أداء واجبهم الوطنى على الوجه الأكمل، وستستمر غرفة العمليات فى أداء عملها لحين الانتهاء من كامل أعمال الاقتراع والفرز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية العملية الانتخابية النيابة الادارية انتخابات الرئاسية غرفة عمليات مركزية النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

«عمليات المعلمين» تخصص خطا لمتابعة شكاوى سير امتحانات الثانوية العامة

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تقارير المتابعة من غرف العمليات التابعة للنقابات الفرعية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، التي أوضحت جاهزية الاستراحات المعدة للمعلمين المنتدبين للملاحظة على امتحانات الثانوية العامة، وإعدادها بشكل يليق بالمعلمين وتوفير الدعم والمساعدة لهم لتأدية مهام عملهم في جو مستقر وآمن.

كما وفرت عدّة نقابات فرعية خطوط أتوبيسات لنقل المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة من استراحاتهم وأماكن إقامتهم إلى مقار لجان الثانوية العامة، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

ووجّه الزناتي، رؤساء النقابات الفرعية واللجان التابعة لها بمتابعة وتفقد أحوال المعلمين وحل أي مشكلة تواجههم أثناء فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 وحلها فورًا.

امتحانات الثانوية العامة 

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بأن تكون هناك متابعة على أرض الواقع، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين والتأكد من توفير سبل الراحة لهم، والتواصل مع الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أي مشاكل حتى يشعر المعلم بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات.

وخصصت النقابة العامة للمهن التعليمية رقما على واتساب 01555208606 لتلقي الشكاوى والاستفسارات الواردة من المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، للعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وضبط سوق الدواءوتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية
  • هيئة الدواء تعلن تشكل غرفة عمليات لمتابعة سوق الدواء في عيد الأضحى
  • "هيئة الدواء": تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وضبط السوق خلال عيد الأضحى
  • هيئة الدواء تشكل غرفة عمليات لمتابعة وضبط سوق الدواء خلال عيد الأضحى
  • خلال إجازة عيد الأضحى.. هيئة الدواء تشكل غرفة عمليات لمتابعة وضبط سوق الدواء
  • «عمليات المعلمين» تخصص خطا لمتابعة شكاوى سير امتحانات الثانوية العامة
  • غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • 87 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الجيزة اليوم
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة