أعلنت الإدارة العامة للمرور عن عودة الحركة المرورية على ثلاثة طرق رئيسية مختلفة، بعد غلقها بسبب الشبورة المائية وانعدام الرؤية تجنبًا لوقوع حوادث وهي طريق القطامية - العين السخنة، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي وطريق الفيوم الصحراوي.

فتح ثلاثة طرق مختلفة بعد زوال الشبورة المائية

وكانت الإدارة العامة للمرور أعلنت عن غلق طريق القطامية - العين السخنة، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي وطريق الفيوم الصحراوي بسبب ظهور الشبورة المائية، وأهابت بقائدي المركبات الالتزام بالتعليمات المرورية، وعقب زوال الشبورة تم فتح الطرق من جديد.

ونصحت وزارة الداخلية في رسالة عاجلة، بضرورة الحذر الشديد أثناء القيادة على الطريق بسبب ظاهرة الشبورة المائية على الطرق الصحراوية والسريعة، ووجهت وزارة الداخلية نصائح لقائدي المركبات على الطرق والمحاور بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة تجنبا لوقوع الحوادث.

اقرأ أيضاًبسبب الشبورة.. مصرع 10 أشخاص في حادث بالطريق السياحي الفيوم

المدارس توجه الطلاب بتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشبورة المائية الحركة المرورية طريق القطامية عودة الحركة المرورية الشبورة المائیة

إقرأ أيضاً:

الحكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس

حكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن لثمانية أشهر بعد توجهيهم إساءات عنصرية ضد مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس، وفقا لبيان أصدرته المحكمة العليا للعدل في فالنسيا يوم الاثنين.

واعترف المشجعون الثلاثة بإهانتهم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، كما حكم عليهم بالمنع من دخول الملاعب لعامين وفقا لبيان المحكمة.

وسيتحمل المذنبون تكاليف الإجراءات القانونية بحسب المحكمة التي أشارت إلى أن هذه الإهانات العنصرية تسببت في مشاعر من "الإحباط والخجل والإهانة" لدى اللاعب، مما أدى إلى المساس بكرامته.

وأشاد ريال مدريد بالحكم الذي يعتبر "الأول من نوعه" في إسبانيا وفقا لبيان نشره، مشيرا إلى أن المشجعين الثلاثة نشروا "رسالة اعتذار" لفينيسيوس.

وتعرض البرازيلي للإساءات لدى وصول فريقه إلى الملعب لمواجهة فالنسيا في 21 مايو 2023 ضمن الدوري الإسباني، واستمرت هذه الإساءات خلال المباراة.

Official Announcement. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. ???????????????? (@realmadriden) June 10, 2024

وفي إطار تحقيق يتعلق بـ"جريمة كراهية"، وهي فئة جنائية تشمل الجرائم العنصرية، أعلنت الشرطة الإسبانية بعد ثلاثة أيام اعتقال ثلاثة مشجعين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما بفضل تعاون نادي فالنسيا.

وعوقب فالنسيا من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإغلاق جزئي لملعبه لخمس مباريات وغرامة قدرها 45 ألف يورو، قبل أن تخفض العقوبة لثلاث مباريات و27 ألف يورو، كما ألغيت البطاقة الحمراء التي منحت لفينيسيوس في نهاية مباراة الريال ضد فالنسيا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ضبط 10 حالات تعدٍ لسرقة مياه الري بالفيوم
  • تحرير 1214 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 12 في حادث إنقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي
  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • الحكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة