شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تطاوين إيواء 40 مهاجراً غير نظامي بمعهد رمادة مؤقتا، 12 07 2023 16 12علمت موزاييك انه قد تم ايواء حوالي 40 مهاجرا غير نظامي ظهر اليوم الاربعاء مؤقتا nbsp;بالمعهد الثانوي nbsp;برمادة من ولاية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطاوين: إيواء 40 مهاجراً غير نظامي بمعهد رمادة مؤقتا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطاوين: إيواء 40 مهاجراً غير نظامي بمعهد رمادة مؤقتا
12/07/2023 16:12

علمت موزاييك انه قد تم ايواء حوالي 40 مهاجرا غير نظامي ظهر اليوم الاربعاء مؤقتا  بالمعهد الثانوي  برمادة من ولاية تطاوين ليرتفع العدد الجملي للذين تم ايوائهم بالجهة الى غاية اليوم الاربعاء الى 199 شخصا .

علما وان الجهة قد سجلت يوم الاثنين الماضي وصول 3 حافلات على متنها 196 مهاجرا غير نظامي و قد تم ايواء 159 شخصا منهم مؤقتا فيما تم نقل  37 شخصا  إلى ولاية مجاورة.

الحبيب الشعباني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤقتاً.. المشتقات النفطية تعاود اعتماد الدفع النقدي في محطات تعبئة الوقود

السومرية نيوز – خاص

أعلنت الشركة العامة للمشتقات النفطية، اليوم الاثنين، عن معاودة اعتماد نظام الدفع النقدي في محطات تعبئة الوقود، مبينة ان هذا الاجراء وقتي ولمدة ساعتين.

وقال مسؤول إعلام الشركة رافد صادق في حديث لـ السومرية نيوز، ان "شركة المنتجات النفطية والمحطات التابعة لها هي جزء من منظومة الدولة، فعند انقطاع الانترنت من (6-8) خلال ساعات فترة امتحانات صباحا، فان محطات تعبئة الوقود غير مستثناة من ذلك".

وأضاف ان "آلية الدفع خلال هذه الساعتين ستكون بالنقد لان الدفع الالكتروني لا يعمل عند قطع الانترنت"، مشيرا الى انه "عند عودة الانترنت في الساعة الثامنة صباحا نعاود عملية الدفع الالكتروني من جديد".

وتابع ان "الوزارة فاتحت هيئة الاعلام والاتصالات باستثناء محطات تعبة الوقود من قطع خدمة الانترنت، ونحن بانتظار الرد"، لافتا الى انه "لا توجد مشكلة في مسألة الدفع خلال قطع خدمة الانترنت، وهناك حل بديل".

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة الاربعاء 6 ذو الحجة 1445- 12 يونيو 2024
  • جماعات الهيكل تحضر لاقتحام واسع للمسجد الأقصى غدا الاربعاء
  • شكاوى طالبات الثانوية الأزهرية بالشرقية من تأخر أوراق الأسئلة وسوء معاملة الملاحظين
  • إنقاذ 64 مهاجرًا غير نظامي قبالة السواحل الليبية
  • روسيا تعلق مؤقتا اتفاقية التعاون الثنائي مع ايران
  • البيض.. تسجيل غياب قرابة 800 مترشح حر للبكالوريا وأزيد من 20 مترشح نظامي
  • المكسيك.. نقل أكثر من 4 آلاف شخص إلى مراكز إيواء جراء أعمال عنف في جنوب البلاد
  • مؤقتاً.. المشتقات النفطية تعاود اعتماد الدفع النقدي في محطات تعبئة الوقود
  • قبيل اربعاء الغضب.. السوداني يجتمع بآمر لواء انصار المرجعية
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية