أكد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب أن الظروف الراهنة والاحداث الإقليمية والدولية بصفة عامة والاحداث داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة تحتم علينا جميعاً تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل مشيراً إلى أن الرئيس السيسي هو الأجدر فى الحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها.


وقال " خضراوي " فى بيان له أصدره اليوم : فى عهد الرئيس السيسى أصبحت دولة كبيرة ومستقلة ولها دورها التاريخي والمحورى تجاه جميع القضايا الإقليمية والعربية والدولية بصفة عامة وتجاه القضايا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وفى القلب منها القضية الفلسطينية بصفة خاصة معرباً عن ثقته التامة فى أن الشعب المصرى العظيم لن يتوانى لحظة فى دعم وتأييد الرئيس السيسى فى هذه الانتخابات.


وقال : إن الرئيس السيسى نجح فى فرض وتأييد العالم كله لرؤية مصر الرافضة وبشكل قاطع وحاسم لمبدأ التهجير عبر فرض رأيها على العالم فالكثير من الدول مثل أمريكا وغيرها من دول العالم غيرت رأيها وأعلنت تأييدها لرؤية الرئيس السيسى برفض تهجير أهالي غزة وعدم تصفية القضية الفلسطينية معرباً عن ثقته التامة فى أن الأسر المصرية من الشيوخ والنساء والشباب والأطفال سوف يصطفون فى طوابير أمام اللجان الانتخابية لتأييد ودعم وانتخاب الرئيس السيسى لنقول للعالم كله أنه لا بديل عن الرئيس السيسى لقيادة مصر خلال المرحلة المقبلة.


وأكد المهندس عبد السلام خضراوى أن المصريين على وعى وإدراك كاملين بأن هناك ظروف إقليمية ودولية صعبة ومعقدة والرئيس السيسى هو الأجدر ولديه القدرة والكفاءة للاستمرار فى الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية وحماية حدودها واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها فى جميع انحاء مصر مشيراً إلى أن المصريين سوف يكونوا على مستوى المسئولية وسوف يؤكدون للعالم كله أنهم يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة لمواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تواجه مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي مصر الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسى

إقرأ أيضاً:

الداخلية الإيرانية تعلن 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.. واستبعاد أحمدي نجاد

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية اليوم الأحد أسماء 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية 2024 ، ليس من بينهم الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد.

الانتخابات في ايران 

والمرشحون الستة هم : مصطفى بور محمدي، سعيد جليلي، محمد باقر قاليباف، علي رضا زاكاني، أمير حسين قاضي زاده هاشمي ، ومسعود بزشكيان .. حسبما ذكرت وكالة (تسنيم) الإيرانية نقلا عن محسن إسلامي المتحدث باسم لجنة الانتخابات.

كما خلت القائمة من أسماء بارزة سبق لها وأن أعلنت ترشحها ، من بينها علي لاريجاني الرئيس السابق لمجلس الشورى الإيراني ، وعبدالناصر همتي رئيس البنك المركزي الإيراني السابق وغيرهم.

وكان مجلس صيانة الدستور قد بدأ يوم الثلاثاء الماضي جلسات دراسة أهلية المرشحين للدورة الـ14 من الانتخابات الرئاسية ، حيث انجزت عملية دراسة طلبات 80 شخصاً سجلوا للانتخابات الرئاسية.

وتم تحديد يوم 28 يونيو لانتخاب رئيس جديد لإيران عقب مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية كانت تقله مع وزيرالخارجية حسين أمير عبداللهيان وعدد آخر من المسؤولين في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب البلاد يوم 19 مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • بعد استبعاد نجاد ولاريجاني.. تعرف على مرشحي الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ6
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • القضية الفلسطينية التزام وأمن قومي مصري
  • الداخلية الإيرانية تعلن 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.. واستبعاد أحمدي نجاد