أعلن الصحفي الرياضي إسلام صادق عن اقتراب حل أزمة القيد في نادي الزمالك.


وكتب صادق من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: "الزمالك يقترب من حل أزمة القيد والبلعوطي أول الصفقات لمدة 3 سنوات بـ25 مليون جنيه وانضمام الزناري لإنبي".


ويعتزم نادي الزمالك، التقدم بعرض جديد على نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، لحل أزمة القيد الخاصة بالقلعة البيضاء، بسبب عدم دفع المستحقات الخاصة باللاعب محمود شيكابالا.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك عرض على إدارة سبورتنج لشبونة تقسيط الغرامة المستحقة لهم الخاصة بشيكابالا، والتي تقدر بـ 1.5 مليون دولار.

وأضاف حتحوت، نقلا عن مصدر بقلعة ميت عقبة، أن الزمالك طلب من إدارة لشبونة دفع المبلغ على سنة بدفع 25% من قيمة الغرامة كل 3 أشهر .

وتابع: "المفاوضات ما زالت جارية حتى الآن، وكل ما يتردد عن رفض إدارة نادي سبورتنج لشبونة التفاوض كلام لا أساس له من الصحة، والقلعة البيضاء مستمرة فى المفاوضات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة القید

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريحات الزمالك عن رمضان صبحي "فرقعة"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك قريب من إنهاء قضية المغربي خالد بوطيب الذي يمتلك حكما نهائيا بالحصول على أكثر من 2.4 مليون دولار مشيرا إلى أن المجلس الحالي يستحق الإشادة نظير المجهود الذي قام به خلال الفترة الماضية لحل القضايا الشائكة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: "هناك محاولات لجدولة المستحقات الخاصة بالمغربي بوطيب، وتم تقديم عرض للاعب بدفع مليون دولار".

وأضاف: "الزمالك يجهز لإقامة (متحف) وهو شئ رائع للأندية، أن تحتفظ بالأشياء التاريخية وتقوم بعرضها للجمهور".

وزاد: "متعجب من خسارة الزمالك أمام سبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد، هل الزمالك أصبح متاح أن يخسر أي بطولة في العاب الصالات، هذا الأمر صادم لجمهور النادي الأبيض، الذي يساند الفرق الرياضية خلال السنوات الماضية".

وتطرق شبانة للحديث عن تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن حماية رمضان صبحي وهو بمثابة "فرقعة"، مبديًا دهشته الشديدة من لفظ (الحماية) الذي أطلقه سليمان.

وأكمل: "كيف سيتدخل أحمد سليمان لحماية رمضان صبحي، واعتقد أن التصريح بمثابة (آفيه) من جانب العضو".

واختتم شبانة:"رمضان يواجه أزمة حقيقية في حال فشله خلال لجنة الاستماع بتبرير كيفية فساد العينة وقد يواجه عقوبة كبيرة".

أزمة رمضان صبحي مع المنشطات 

وكشف إكرامي الشحات، نجم الأهلي الأسبق، في تصريحات تلفزيونية أمس، مفاجأة بشأن أزمة المنشطات الخاصة باللاعب رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وتابع: "في أحد البرامج من يومين، قيل إن العينة اللي انسحبت من رمضان صبحي، كانت في مباراة قارية في بطولة أفريقيا، الكلام ده مش مظبوط لأن العينة اتسحبت في شهر 8 خلال فترة إعداد نادي بيراميدز وكانت في التمرين وليس في المباراة".

وأضاف: "لو كانت العينة سحبت في مباراة أفريقية كانت المنوط بها هو الاتحاد الأفريقي وليس منظمة المنشطات في مصر".

واختتم: "بعد 7 شهور جاء أن العينة بها تلاعب وغير نمطية، وتقدمت الدوافع في أخر مارس وأول أبريل، والعينتين التي سحبها من رمضان صبحي، في شهر 8 واحدة جاءت سلبية والأخرى غير نمطية والفرق بين تحليل العينتين 45 دقيقة".

مقالات مشابهة

  • مصطفى فتحى على رادار الزمالك والوسيط زيزو
  • شبانة: تصريحات الزمالك عن رمضان صبحي "فرقعة"
  • الزمالك يعلن التصعيد رسميًا ضد إعلامي شهير وخطوة جديدة لحل أزمة القيد
  • سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك
  • سبورتنج يهزم نادي الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لكرة اليد
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد