أعلنت شركة "نيوتنكس" المتخصصة في مجال الحوسبة السحابية الهجينة متعددة الأوساط وشركة "راية لمراكز البيانات" عن توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز خدمات وحلول الحوسبة السحابية في السوق المصرية. تم التوقيع على هذه المذكرة خلال فعاليات الدورة الأخيرة لمعرض جيتكس جلوبال في دبي 2023.

وفي تصريحه، قال مجيب عبدالرازق، المدير الإقليمي لشركة نيوتنكس في مصر: "تأتي هذه الشراكة استجابةً لاستهداف مؤسسات مصر للاعتماد على تقنيات الحوسبة السحابية.

نحن ملتزمون بلعب دور رائد في تحقيق التحول الرقمي في مصر، ونتطلع إلى تعزيز التعاون مع الشركاء المحليين لتقديم حلول تكنولوجية تعزز الفعالية وتحرر العملاء من تحديات إدارة الأعمال."
وأضاف عبدالرازق: "نعتقد أن هذه الشراكة ستسهم في دفع جهود التحول الرقمي في السوق المصرية، ونحن سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون مع شركة راية لمراكز البيانات."

من جانبه، قال نشأت فودة، مدير شركة راية لمراكز البيانات: نسعى دائمًا لتقديم أحدث الحلول للمؤسسات المحلية، ونعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة في تحقيق أهدافنا في تقديم خدمات متطورة وآمنة وفعالة."

تشير المذكرة إلى أن مركز بيانات راية سينضم إلى برنامج Nutanix Elevate، مما يتيح للشركة تقديم خدمات الحوسبة السحابية على منصة نيوتنكس. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز الترويج لخدمات الاستضافة السحابية وتعزيز التقنيات المتقدمة للعملاء في السوق المصرية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحول الرقمي في مصر الحوسبة السحابية جيتكس جلوبال الحوسبة السحابیة

إقرأ أيضاً:

“شكشك” يوقع مذكرة لتعزيز التعاون مع المجلس الأعلى للحسابات بالمغرب

الوطن|متابعات

وقع رئيس ديوان المحاسبة الليبي “خالد شكشك” مع الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات بالمملكة المغربية “زينب العدوي” مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الديوان ومجلس الحسابات.

وتتضمن المذكرة تطوير المبادرات بين المؤسستين، وتبادل الأفكار والتجارب والمعلومات بينهما، إلى جانب تنسيق جهود التعاون التقني، وتبادل آليات ومنهجيات العمل وفق المعايير الدولية المعتمدة، ورفع كفاءة القدرات المهنية، والاستفادة من مناهج التدريب المعتمدة لديهما.

وأكد شكشك، أن المذكرة ستسهم بشكل خاص في الاستفادة من المعايير الدولية المتعلقة بتطوير العمل الرقابي، مضيفا أنها جاءت عقب التعرف على الاستفادة المتبادلة التي تتوقعها كل مؤسسة من الأخرى.

وأضاف أن المذكرة ستركز على تبادل الأعمال المنجزة من قبل المؤسستين، بما يؤدي إلى تطوير أدائهما مستقبلا وإنجاز أعمالهما على أكمل وجه.

الوسومالمجلس الأعلى للحسابات بالمغرب ديوان المحاسبة شكشك ليبيا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل 7 مذكرات تفاهم بين مصر وأذربيجان
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية
  • "سوناطراك" الجزائرية و"سينوبك" الصينية توقعان مذكرة تفاهم
  • أستاذة جامعية ترغب الطلاب الجدد في الحوسبة السحابية: "مطلوبة في سوق العمل"
  • وزير الري ونظيره في جامبيا يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين
  • زاند بنك ومانترا يوقعان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز قطاع الاقتصاد الرقمي
  • “راكز” توقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الهندية
  • “شكشك” يوقع مذكرة لتعزيز التعاون مع المجلس الأعلى للحسابات بالمغرب
  • وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتوسيع التعاون بين شركات الأدوية المصرية والإيطالية
  • مصر وكوريا الجنوبية توقعان اتفاقية لتعزيز التنمية المستدامة في إفريقيا