تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الإثنين، يرافقه عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، عددًا من اللجان؛ للاطمئنان على سير وانتظام العملية الانتخابية وسط إقبال كبير من المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتى انطلقت أمس الأحد ولمدة 3 أيام.

عميد آداب كفر الشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة الوافدين.

. صور رئيس شركة مياه الشرب بكفر الشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية



وشملت جولة محافظ كفر الشيخ تفقد اللجنة الانتخابية رقم ( 5) ومقرها مدرسة سخا الثانوية للبنات، واللجنة رقم ( 6 ) ومقرها مدرسة سخا الإعدادية للبنين بمدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور، اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، عدد من القيادات التنفيذية.

واطمأن محافظ كفر الشيخ، على كافة التجهيزات والإجراءات التى قامت بها أجهزة المحافظة، لتسهيل عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم بكل سهولة ويسر، مؤكداً على ضرورة توفير كل الإمكانيات والتسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية2024، وبخاصة ذوى الهمم وكبار السن


وقال محافظ كفر الشيخ، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية حق أصيل وواجب وطني،  داعياً الناخبين للمشاركة بقوة في الإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع للتعبير عن إرادتهم وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم.

IMG-20231211-WA0729 IMG-20231211-WA0732 IMG-20231211-WA0731 IMG-20231211-WA0734 IMG-20231211-WA0733 IMG-20231211-WA0728 IMG-20231211-WA0726 IMG-20231211-WA0725

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آداب كفر الشيخ الانتخابات الرئاسية و الانتخابات الرئاسية العمل فی الانتخابات الرئاسیة محافظ کفر الشیخ IMG 20231211

إقرأ أيضاً:

بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو

أعلنت شبكة "سي إن إن" قواعد المناظرة الأولى التي ستنظم بين الرئيس جو بايدن وسلفه دونالد ترامب في إطار حملة انتخابات الرئاسة، في 27 يونيو، والتي تستمر 90 دقيقة بلا جمهور.

وتجرى المناظرة بين المرشحين الرئيسيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في أتلانتا بولاية جورجيا (جنوب-شرق)، في موعد أبكر بكثير من المعتاد.

إقرأ المزيد ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!

وكانت شبكة "سي إن إن" قد أشارت في مايو إلى أن المناظرة ستتم من دون جمهور وهو ما يفضله بايدن.

وذكرت أن فريقي حملة المرشحين وافقا على مجموعة من الترتيبات الأخرى، تتضمن استخدام منصتين متطابقتين وميكروفونين قابلين لكتم الصوت.

وأوضحت الشبكة أنه "سيتم كتم صوت الميكروفونين طوال مدة المناظرة، إلا للمرشح عندما يحين دوره في التحدث"، مضيفة أن المقدمين، جاك تابر ودانا باش، "سيستخدمان جميع الأدوات المتاحة لهما لفرض التوقيت وضمان حصول مناقشة حضارية".

والمناظرة التي ستستغرق 90 دقيقة ستتوقف مرتين لبث إعلانات تجارية ولن يتمكن المرشحان من التواصل مع فريقيهما خلال هاتين الفترتين.

كما سيتم حظر الملاحظات المكتوبة مسبقا في موقع التصوير، ولكن "سيتم منح المرشحين قلما وأوراقا وزجاجة ماء".

إقرأ المزيد استطلاع يكشف عدم ثقة 57% من الناخبين الأمريكيين في قدرات بايدن الذهنية

ووافق بايدن وترامب على إجراء مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، الأولى في 27 يونيو والثانية في 10 سبتمبر، وتجري المناظرة الثانية على قناة "أيه بي سي".

المصدر: RT + "أ ف ب"

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى
  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يوزع هدايا الرئيس على الأطفال في مصلى العيد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • 16 مجزرًا ونقطة ذبح مخصصة لذبح الأضاحي في كفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟