بتجرد:
2024-06-02@23:01:49 GMT

بصور خاصة.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بميلاد أحمد العوضي

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

بصور خاصة.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بميلاد أحمد العوضي

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة ياسمين عبدالعزيز بيوم ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي بنشر صور عفوية خاصة عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهرا فيها وهما في غاية السعادة.

وعلّقت النجمة المصرية على الصور برسالة قصيرة عبّرت فيها عن حبّها لزوجها إذ قالت: “كل سنة وإنت طيب يا حبيبي عقبال 100سنة في صحة وسعادة يا عوضيكو”… ليردّ عليها النجم المصري في تعليق قائلاً: “وإنتي طيبه يا قلبي”.

وتفاعل الجمهور والنجوم بشكل واسع مع الصور والتعليق، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي النجم المصري، وانهالت عليه التعليقات التي تمنت له العمر المديد ودوام السعادة.

إلى ذلك، يواصل أحمد العوضي تصوير فيلمه “الإسكندراني” مع المخرج خالد يوسف، كما يحضّر لمسلسل جديد سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، لكنه لم يكشف عن تفاصيله، بينما تحضر ياسمين لفيلم كوميدي جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

main 2023-12-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها من أحدث ظهور، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصرر والفيديوهات “إنستجرام”.

وارتدت ياسمين فستان طويل فلوري، كت، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلق “ياسمين” على الصور قائلة: "قلبي ملئ بالإمتنان".

اخر اعمال ياسمين صبري السينمائية

 

وكان آخر اعمال ياسمين صبري هو فيلم " أبو نسب" يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، وايضا فيلم" ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول شاب يحب فتاة ويكتشف عند زواجه منها بأنها ابن زعيم عصابة، وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية بينه وبين والدها.

 ياسمين صبري وأعمالها في رمضان 2024

 

والجدير بالذكر ان ياسمين صبري شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة، وظهرت بشخصية فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

قصة مسلسل رحيل

 

وتقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل" وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

أبطال مسلسل رحيل

والعمل بطولة كل من: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • بصور رومانسية.. ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"