يبدو أن الحكم السيد منير ، لم يكتف من شكاوي الأندية منه في مختلف المباريات بل والعقوبات التي يتعرض لها باستمرار من بيريرا رئيس لجنة الحكام ، خاصة بعد سوء أدائه التحكيمي في مباراة المقاولون العرب وزد والتي شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة.

وشهدت مباراة المقاولون العرب وزد لغطًا تحكيميًا بعدما احتسب الحكم السيد منير 5 ركلات جزاء خلال أحداث المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهم.

وهو ما أدى إلى أ، بيريرا اتخذ قرارا على معاقبة حكم الساحة السيد منير بإبعاده عن إدارة مباريات الدوري الممتاز لفترة، وذلك وفقًا لنتيجة التقييم الذي حصل عليه الحكم خلال إدارته مباراة المقاولون العرب وزد.

وظهر السيد منير أيضا بنفس سوء الأداء التحكيمي اليوم في مباراة سيراميكا كليوباترا ، ومودرن فيوتشر ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ، بعدما حرم كليوباترا من احتساب ركلتين جزاء ، رغم استدعاء حكم الفيديو له إلا أنه تغاضى عن اتخاذ القرار الصائب.

ومن المتوقع أن يتقدم سيراميكا كليوباترا بشكوى ضد الحكم المثير للأزمات ، بعد الظلم الفادح التي تعرض له الفريق في مباراة مودرن فيوتشر

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين

بدأت اختبارات كرة القدم بنادي النصر وشهدت اقبالا كبيرا من المتقدمين لخوض الاختبارات في جميع الاعمار السنية من مواليد 2005 حتي 2016.

النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية

وكان نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائمة بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق واشراف الاستاذ مصطفى رسمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم والاستاذ رامي خليل عضو المجلس فتح باب الاختبارات لموسم 2024/2025 وتقام الاختبارات علي ملاعب النادي بمصر الجديدة في الثامنة صباحا يوميا عدا يوم الجمعة تحتء اشراف نخبة من مدربي النادي بقيادة محمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين ونخبة من المدربين والإداريين بالنادي .

يذكر ان قطاع الناشئين بنادي النصر هو النواة الاساسية للفريق الاول كما اخرج العديد من نجوم الدوري الممتاز ومنتخب مصر منهم عمار حمدي نجم المقاولون العرب واسلام عيسي نجم بيراميدز  واحمد صبيحة نجم انبي ومحمود فهمي نجم المقاولون العرب  واحمد سامي نجم بيراميدز  ومروان حمدي نجم بيراميدز  وادهم حامد نجم الداخلية وعصام ثروت حارس مرمي المصري وعبدالرحمن جودة نجم بيراميدز وعمرو الجزار نجم غزل المحلة.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • الزمالك يلتقي النصر والبنك الأهلي وديا
  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • وسط غياب 12 لاعبًا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية