شهدت قرية كفر مويس بمدينة بنها بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا حيث تجرد 5 أشقاء من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقاموا ببتر يد جارهم سائق، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الجيرة، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط المتهمين والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

كان اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنها من مستشفى بنها الجامعي، بوصول " محمد ع"، 33عاما، سائق ومقيم قرية كفر مويس التابعة لدائرة المركز، مصابا ببتر بالمعصم الشمال وجروح أخرى في الجسد "إدعاء تعدي".

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها الى المستشفى وبسؤال المصاب "محمد ع"، 33 عاما، سائق ومقيم بذات العنوان، اتهم 5 أشقاء وهم "وليد ي"، موظف على المعاش، و"عبد الله ي" 17 عاما عاطل، و"محمود ي" 29عاما صاحب محل ملابس، و "أحمد ي"31 عاما، صاحب محل موبايلات، وإسلام ي"27 عاما، عامل، ومقيمين بذات العنوان بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة واحدثوا إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة، وأصيب 3 آخرين من المارة بشظايا طلق ناري.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها من ضبط المتهمين بمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات وأرشدوا عن الأداة المستخدمة في ارتكابهم الجريمة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنها اخبار خلافات خلافات الجيرة الجيش الاسرائيلي طريق بنها الحر بسبب خلافات الجيرة خلافات الجيره هام مرکز شرطة بنها

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية

قضت محكمة جنايات الجيزة ، بمعاقبة ربة منزل بالسجن 7 سنوات، لاتهامها بقتل زوجها في أوسيم بسبب خلافات زوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد عطية عضوية المستشارين أكسم عبدالوارث وعماد ابو الحسن عبداللاه وامانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، أن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض سكين بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

وقالت المتهمة "س .ع" خلال تحقيقات النيابة، إنه بسبب خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب "ص .خ" من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

وفى سياق آخر قررت الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة ببدر اليوم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل إعادة محاكمة متهم وآخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"حرق كنيسة كفر حكيم"، لجلسة 20 يوليو للمرافعة.

يذكر أن المتهمين في هذه القضية، صدر ضدهم حكم غيابي بالسجن المؤبد، لكونهم كانوا هاربين وألقي القبض على بعضهم مؤخراً، فقاموا باتخاذ إعادة إجراءات محاكمتهم من جديد حضوريًا أمام الدائرة الأولى إرهاب.

المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات ومتهمان آخرين بالمشدد 3 سنوات، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور.

أحالت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق المتهمين "محمد أ" 32 سنة سائق، "شريف أ" 32 سنة طباخ، "عبد الرؤوف أ " 35 سنة كهربائي، "باسم ح" 29 سنة عاطل، لمحكمة الجنايات وذلك على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 18148 لسنة 2023 جنايات قسم بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين جميعاً - سرقوا وآخر مجهول المنقولات مبلغ نقدي  36 الف جنيه، و5 موبايلات، وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة، والمملوكة للمجني عليهم "سليمان. ا"، "آدم. أ" ، "حامد. آ" "محمد. م"، وكان ذلك ليلا وحال كونهم أكثر من شخص وبطريق الاكراه الواقع عليهم.

كما قاما المتهمين وآخر مجهول بالدلوف للحانوت خاصة المجني عليه الأول حال قيام المتهم الأول بانتحال صفة مأمور ضبط قضائي والتزى بالزي الرسمي لأمين شرطة وإحرازه السلاح أبيض "عصا" وباقي المتهمين القوة المرافقة له، فتمكنوا بتلك الوسيلة القرية من تفتيش محل الواقعة وشل مقاومة المجني عليهم وبث الرعب في نفسهم والاستيلاء على المنقولات المبيئة بالتحقيقات.

كما وجهت إليهم تهمة التدخل في وظيفة عمومية عسكرية بأن أدعوا بأنهم رجال شرطة ودلفوا لداخل الحانوت خاصة المجني عليه الأول مدعين بصفتهم، وقاموا بتفتيشه على النحو المبين بالاتهام أنف البيان وذلك دون إن تكون لهم صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهه للمتهم الأول، تهمة ارتداء علانية كسوة رسمية كسوة أمين شرطة بغير أن يكون حائزاً للرتبة التي تخوله ذلك وحمل علانية العلامة المميزة لها من غير حق على النحو المبين بالتحقيقات، بالإضافة إلى احرازه سلاح أبيض (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • اعتقال ضباط شرطة بسبب شقيق نائب رئيس بلدية
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • شرطة دبي.. 68 عاماً من الإنجازات المتميّزة
  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام