قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة طلعت محرم، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز أمام طلائع الجيش أمس في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف المقاولون العرب تدريباته يوم الاثنين المقبل، على ملعب النادي في إطار الاستعداد لمباراة البنك الأهلي في الدوري.

وفاز نادي المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري نايل ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

مونديال الأندية.. كولر يغلق صفحة مباراة اتحاد جدة ويبدأ الاستعداد لمباراة فلومينينسي البرازيلي مونديال الأندية.. مارسيل كولر يعقد محاضرة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي

وحرص المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي على الاتصال بالجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة في ظل تواجده خارج البلاد في مهمة عمل لتهنئتهم على الفوز وحثهم على الاستمرار على نفس الروح العالية الفترة المقبلة.

موعد مباراه المقاولون العرب والبنك الأهلي في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمواجهة البنك الأهلي ضمن لقاءات الجولة العاشرة من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم 30 ديسمبر على ستاد بتروسبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاولون العرب طلعت محرم طلائع الجيش محمد فتحي محمد عادل فتحي الدوري المصري دوري نايل المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات

شهد نادي الشبان المسلمين بالغريزات التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج إنطلاق دوري في خماسي كرة القدم ناشئين وذلك على ملعب النادي بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة وضمن الخطة الداخلية للنادي .

تقـام فاعليات الدوري خلال الفتــرة من 10 / 6 إلى 13 / 6 / 2024 بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتم الإعلان عن موعد الدوري مسبقًا في أماكن هي مَحط أنظار المُترددين وذلك لضمان إشتراك أكبر عدد ممكن من الفرق.

وبدأت فعاليات الدوري عقب وصول عدد الفرق المسجلة إلى 16 فريق وجرى تقسيمها وإجراء القرعة في حضور مسئول النشاط ورؤساء الفرق المشاركة وقد تبارى في المباراة الأولى فريقي الشبان ونجع الجبل وأسفر اللقاء عن فوز فريق الشبان ب4 أهداف دون رد .

وتنافس خلال المباراة الثانية فريقي فيوتشر والنجوم وإنتهت المبارة بفوز النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق فيوتشر وتبارى فريقي الأهلي والاحرار وأسفر اللقاء عن فوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة كما تبارى فريقي بيراميدز والأشبال في ختام مبارايات اليوم الأول وانتهى اللقاء بفوز مستحق لفريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مبارة ماراثونية .  

وقال يسري كفافي أن لعبة كرة القدم تعد واحِدة من أهم المشروعات التي ينفذها نادي الشبان المسلمين بالغريزات بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في إكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم حيث يشارك فيه مجموعة من الشباب من جميع أنحاء القرية.

وشدد الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، على ضرورة تنفيذ الأنشطة في المواعيد المحددة لها وتوثيق النشاط المنفذ مباشرة لضمان جدّية التنفيذ الفعلي والموثق للنشاط.

 وقال محمد زكريا وكيل المديريه للرياضة أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ مشروعات الأندية الرياضية الداخلية والخارجية في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل الأندية الرياضية المنتشرة في جميع ربوع محافظة سوهاج بغرض إكتشاف المواهب الرياضية والإستفادة من تلك المواهب.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • حجام: “كل لقاءات المجموعة معقدة وهدفنا جمع أكبر عدد من النقاط”