أكد محمود شوقي الناقد الرياضي، أن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، شارك في المران بشكل كامل مع مشاركة الجنوب افريقي بيرسي تاو أيضًا.

وتابع شوقي خلال مداخلة عبر زوم مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حضور الجماهير للتدريبات كان مفاجئ وتم التواصل مع فيفا وتم السماح لهم بالحضور، وأشعلوا حماس اللاعبين".

وأضاف محمود شوقي: "محمد الشناوي نال إشادة كبيرة من الجماهير، كما تم توجيه التحية إلى كولر والإشادة به، الذي حرص على الذهاب إليهم لرد التحية وسؤالهم عن حضورهم في مباراة الغد، ليؤكدوا الحضور ويرد عليهم بالاطمئنان بوجودهم".

واستطرد رئيس تحرير برنامج "+90": "لم يتغير أي شئ داخل معسكر الأهلي سواء قبل مباراة الاتحاد أو عبوره، والجميع لديه هدف واحد فقط وهو الوصول إلى المباراة النهائية، والمعسكر يشبه الثكنة العسكرية، وهناك حماس شديد للاعبين من أجل تحقيق إنجاز غير مسبوق، والجلسات بين اللاعبين مستمرة للتأكيد على الهدف بالمنافسة على اللقب".

وقال محمود شوقي: "الخطيب تحدث مع اللاعبين وأكد تمسكه بضرورة تحقيق الحلم وأكد لهم أن عبور اتحاد جدة دافع لعبور فلومينينسي البرازيلي، وضرورة إسعاد الجماهير".

وعن زيارة حسن حمدي قال: "حسن حمدي هو من تواصل مع محمود الخطيب لرغبته في حضور المران، وصنع حالة من التفاؤل والبهجة وتحدث مع اللاعبين على أهمية الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية".

وأردف محمود شوقي: "صورة حسن حمدي مع إمام عاشور دليل على أن احاديث رفضه الصفقة غير صحيحة، ورئيس النادي الأسبق طالب اللاعب بالتركيز في المرحلة المقبلة والتعاون مع زملائه ومواصلة التألق مع الفريق".

وزاد: "هناك حالة ارتياح شديد داخل معسكر النادي الأهلي، بتعيين البولندي سيمون مارسينياك حكمًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي، في ظل أنه معروف بخبراته الكبيرة".

واختتم محمود شوقي: "سيكون من الصعب إجراء تبديل في التشكيل عن مباراة اتحاد جدة السعودي، ولكن أفشة قد يدخل بعد تألقه الشديد في التدريبات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود شوقی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: بعض اللاعبين يتعالون على المشاركة مع المنتخب

أكد محمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق ومحلل برنامج "البريمو"  أن هناك بعض اللاعبين في منتخب مصر يتعالون على المشاركة مع المنتخب على الرغم من وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفني للفراعنة.

أبو الدهب: بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب

قال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "من وجهة نظري لا يوجد أحد يتربص بالمنتخب مع حسام حسن وهناك دعم كبير له من الجميع حتى ينجح في مهمته مع منتخب مصر في الفترة المقبلة ".

مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك

وتابع: "هناك بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب الوطني وهو أمر يجب أن يعلمه حسام حسن المدير الفني للمنتخب".

مقالات مشابهة

  • كولر يحدد 5 صفقات بالميركاتو الصيفي.. أحدهما حارس مرمي
  • نجم الأهلي السابق: بعض اللاعبين يتعالون على المشاركة مع المنتخب
  • ميدو يكشف تفاصيل جلسة الخطيب وكولر
  • عاجل.. ميدو يكشف "خناقة" محمود الخطيب ومارسيل كولر في الأهلي
  • ميدو يكشف تفاصيل «خناقة» محمود الخطيب وكولر في الأهلي
  • رئيس إنبي : نطالب الأهلي بنسبة ٢٠ % من قيمة احتراف حمدي فتحي
  • الركراكي: ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبعْ مازال الخدمة
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر