قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، تأكيد على دعم الشعب المصري للدولة ووقوفه خلف القيادة السياسية للدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن الرئيس السيسى هو الأجدر على قيادة الوطن خلال المرحلة القادمة للحفاظ على الإنجازات الكبيرة والمتعددة التى حققها لمصر وشعبها.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن ما شهدته الدولة المصرية من انجازات ونجاحات متتالية وتنمية غير مسبوقة في مختلف المجالات خلال العشر السنوات الماضية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي دفع المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية لإعلان دعمهم ووقوفهم خلف الرئيس السيسي.

وأشار النائب الدكتور علي مهران، إلى أن الدولة المصرية تمر حالا في مفترق طرق خاصة في ظل كل ما تواجهه من تحديات اقتصادية وأخرى خارجية في المنطقة العربية والأفريقية، والرئيس السيسي هو الأجدر بقيادة الدولة خلال هذه المرحلة.

وتوجه النائب الدكتور علي مهران بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه برئاسة الجمهورية لفترة جديدة، معربا عن تمنياته له بالقدرة على استكمال مسيرة البناء والتنمية والاتجاه نحو الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب على مهران الرئيس السيسي دعم الشعب المصري للدولة

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطنى تحول جديد فى القضية من قبل الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة وأن حل القضية الفلسطينية يكون من خلال حل الدولتين، ولن ولم يكون هناك حلول أخرى سوى ذلك.

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحوار الوطنى يضم ممثلين على الشعب المصرى، والجميع مع اختلاف أفكاره يتفق على مصلحة الوطن، والقضايا التى طُرحت على مائدة الحوار خلال الفترة الأخيرة والتوصيات وتعامل الحكومة مع المخرجات يعكس أهمية الحوار الوطني ودوره فى الحياة السياسية والحزبية فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد عبد اللطيف، أن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد للدفاع عن القضية ودعم القيادة السياسية فى أية خطوة الغرض منها الحفاظ على السيادة المصرية وعدم المساس بالأمن القومى المصرى، مضيفا، أن الشعب المصرى يعلم جيدا حجم الجهود المبذولة لدعم القضية والمفاوضات بشأن وقف إطلاق النار ووقف حرب الإبادة على الشعب الفلسطينى الأعزل، ونجحت مصر فى منع التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين وهي المحاولة الخبيثة من قبل دولة الاحتلال لتصفية القضية، ونقلت الصورة للعالم، ونجح الرئيس السيسى فى وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته بشأن ما يجري على الأراضي الفلسطينية من حرب إبادة.

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن مصر أول الداعمين للقضية قيادة وشعبا، وفلسطين حقا فى قلب كل مصرى، ولن تكون هناك لحلو للقضية سوى بحل الدولتين، ولن يقبل المصريين أية حلول أخرى على حساب دول الجوار أيا كانت، لافتا إلى أن هناك من يريد تشويه والتقليل من الجهود التى تبذلها الدولة المصرية حيال القضية الفلسطينية، وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا، وسبق وأن حذرت الدولة المصرية من العمليات العسكرية فى المنطقة والتي ستحول المنطقة بالكامل لمنطقة صراع.

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: الدولة المصرية حريصة علي تغليب الحوار والتفاوض للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة
  • خلال استقبال الرئيس السيسي له.. أسامة كمال: عضو الشيوخ الأمريكي أشاد بدور مصر المحوري لدعم استقرار المنطقة
  • «المصري للفكر»: الرئيس السيسي يحرص دوما على تأكيد تكاتف الجهود الدولية لوقف حرب غزة
  • صناعة الشيوخ تشيد بترويج الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات الصينية لمصر
  • «صحة الشيوخ»: نتائج زيارة الرئيس السيسي للصين ستسهم في تعزيز النمو الاقتصادي
  • مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الصين